أخبار عاجلة
الروسى ياكوفيلف يدعم صفوف الطائرة بالزمالك -

الأهلي يسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتازالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:00 ص يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسه الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء علي أرضية ملعب برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسه الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز. 

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري 

ويسعى النادي الأهلي لمواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق الثلاث نقاط أمام الاتحاد السكندري بعد الفوز علي فاركو في المباراة السابقة بهدفين مقابل هدف.

ويدخل الاتحاد السكندري المباراة أملا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لتعزيز موقفه في جدول ترتيب الدوري العام.

 

حكام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري 

 

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

ويأتي الأهلي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة من 16 مباراة حقق خلال الفوز في 11 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مباراتين. 

ويقع الاتحاد السكندري في المركز السادس في جدول الدوري بعد حصد 36 نقطة حققها من الفوز في 9 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 7 مباريات.

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري   

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء 18 يونيو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة. 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والاتحاد السكندري في الدوري المصري.

 

تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد السكندري

تواجه الأهلي والاتحاد السكندري في 125 مباراة سابقة، حيث فاز الأهلي في 84 مباراة، وفاز الاتحاد في 16 مباراة، وتعادل الفريقان في 25 مباراة، أحرز لاعبو الأحمر 218 هدفًا، بينما سجل زعيم الثغر 75 هدفًا.

وتعد أكبر نتيجة حققها الأهلي على زعيم الثغر هي الفوز بسداسية نظيفة في موسم 2005، بينما أكبر فوز حققه الاتحاد السكندري أمام المارد الأحمر كان بنتيجة 4-1 موسم 2014-2015.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منتخب اليد يتوجه إلى كرواتيا 4 يوليو استعدادا لأولمبياد باريس
التالى ماذا قدم محمد شحاتة مع الزمالك بعد تفعيل بند الشراء؟الأربعاء 26/يونيو/2024 - 06:04 م أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش وتوقيع اللاعب على عقد لمدة 5 سنوات بداية من الموسم القادم.