أخبار عاجلة

جوميز: هل هذه كرة القدم التي ترغبون برؤيتها في مصر؟الإثنين 17/يونيو/2024 - 10:56 م عنف مجلس إدارة الزمالك، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد المشادة التي نشبت بين محمد عواد وحسام عبد المجيد لاعبا الأبيض في مباراة المصري.

جوميز: هل هذه كرة القدم التي ترغبون برؤيتها في مصر؟الإثنين 17/يونيو/2024 - 10:56 م عنف مجلس إدارة الزمالك، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد المشادة التي نشبت بين محمد عواد وحسام عبد المجيد لاعبا الأبيض في مباراة المصري.
جوميز: هل هذه كرة القدم التي ترغبون برؤيتها في مصر؟الإثنين 17/يونيو/2024 - 10:56 م
عنف مجلس إدارة الزمالك، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد المشادة التي نشبت بين محمد عواد وحسام عبد المجيد لاعبا الأبيض في مباراة المصري.

 علق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على خسارة فريقه أمام المصري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة 26 من الدوري الممتاز. 

وقال جوميز في تصريحات عقب مباراة الزمالك والمصري: "ماذا نريد في الكرة المصرية مباريات حقيقية أم المزاح؟

وواصل: المباريات تشهد أخطاء متكررة نراها من التحكيم، هل من المفترض أن نلتزم الصمت.

وقال: "أنا هنا أدافع عن فريقي، ويجب أن يحترموا عملي ومجهود اللاعبين، لأننا نمثل ناديا كبيرا مثل الزمالك".

وأتم حديثه: "المصريون لديهم قلب وطاقة كبيرة ويعملون بجد وتميز، لكن هل هذه كرة القدم التي ترغبون في رؤيتها في مصر. 

 

مباراة الزمالك والمصري

حقق المصري فوزا ثمينا على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة 26 من الدوري الممتاز. 

سجل ثنائية المصري فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 20 ومحمد الشامي في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، فيما سجل هدف الزمالك اللاعب يوسف أوباما في الوقت المحتسب بدلا من الضائع. 

 

ترتيب الزمالك والمصري في الدوري 

بهذه النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما ارتفع رصيد المصري إلى 42 نقطة في المركز الثاني.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مران الزمالك، اكتمال شفاء لاعب الفريق والجزيري يخوض برنامجا تأهيلياالأحد 23/يونيو/2024 - 07:49 م انتظم مهاب ياسر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب النادي.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024