أخبار عاجلة

يورو 2024، بنيران صديقة فرنسا تتقدم على النمسا بهدف في الشوط الأولالإثنين 17/يونيو/2024 - 10:51 م إنتهى الشوط الأول مباراة منتخب فرنسا أمام النمسا ، بتقدم منتخب الديوك بهدف مقابل لاشيئ ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ألان على ملعب مركور شبيل أرينا

يورو 2024، انتهى الشوط الأول مباراة منتخب فرنسا أمام النمسا، بتقدم منتخب الديوك بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن على ملعب مركور شبيل أرينا، ضمن لقاء الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في كأس أمم أوروبا يورو 2024.

هدف فرنسا جاء بنيران صديقة بعد عرضية من كيليان مبابي يقابلها مدافع النمسا ماكسيميليان ووبر برأسية لتسكن على يمين الحارس النمساوي ماينان، الذي شاهد الكرة دون أن يتمكن أن يفعل لها أي شيء. 

جاءت بداية المباراة سريعة وحماسية من جانب الفريقين، ومع مرور الوقت بدأ المنتخب الفرنسي يكثف من ضغطه الهجومي بحثا عن الهدف الأول

وشهدت الدقيقة الثالثة قيام جريزمان بإرسال كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع.

وفي الدقيقة 8 مبابي توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم سدد الكرة ولكن تصدى لها بينتز بتمر بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 16 خطأ لصالح فرنسا بعد تدخل قوي من ماكسيميليان ووبر على ديمبيلي ويشهر الحكم البطاقة صفراء للاعب بعد التدخل الأخير.

وفي الدقيقة 38  هدف عكسي الهدف الأول لصالح فرنسا عن طريق مدافع النمسا ماكسيميليان ووبر،، مبابي أرسل تمريرة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وحاول ووبر تشتيت الكرة ولكن مرت لداخل الشباك.

تشكيل منتخب فرنسا أمام النمسا  

وأعلن ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عن تشكيل فريقه أمام النمسا وجاء على النحو التالي:

حراسة المرمي: ماينان 

خط الدفاع:هيرنانديز، أوباميكانو، ساليبيا، كوندي.

خط الوسط: رابيو، كانتي، جريزمان.

خط الهجوم: ديمبلي، تورام، مبابي. 

وتقع فرنسا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم هولندا والنمسا وبولندا.

6f1e89531d.jpg
c84082a769.jpg

تشكيل النمسا أمام فرنسا في يورو 2024

حراسة المرمى: باتريك بينتز.

خط الدفاع: فيليب موين، فوبر، دانسو، ستيفان بوش.

خط الوسط: جريليتش، سيوالد.

خط الوسط الهجومي: بومجارتنر، سابيتزر، لايمر.

خط الهجوم: جريجوريتش.

البدلاء: لايندنر، تراونر، أرناوتوفيتش، براس، هيدل، كويرفيلد، لينهارت، كاينز، شميد، دانيليوس، ويمر، ويمان، إنتروب، جرول.

هولندا تفوز علي بولندا 

وفاز منتخب  هولندا على منافسه منتخب بولندا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الجولة الأولى من منافسات في المجموعة الرابعة،  لكأس أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2024 التي تقام في ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

وسجل هدف منتخب بولندا الأول اللاعب أدم بوكسا في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول. 

وسجل جودي جاكبو هدف التعادل لمنتخب هولندا في الدقيقة 29. 

وأحرز فوتر فيجورست هدف الفوز لصالح منتخب هولندا في الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني والمباراة. 

ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2024

ويتصدر منتخب هولندا ترتيب المجموعة الرابعة بـ3 نقاط من فوز وحيد حققته أمام منتخب بولندا، فيما تقام اليوم المواجهة الثانية من الجولة الأولى بين منتخبي النمسا وفرنسا.

ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي:

هولندا | 3 نقاط

فرنسا | بدون نقاط

النمسا | بدون نقاط

بولندا | بدون نقاط

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مران الزمالك، اكتمال شفاء لاعب الفريق والجزيري يخوض برنامجا تأهيلياالأحد 23/يونيو/2024 - 07:49 م انتظم مهاب ياسر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب النادي.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024