أخبار عاجلة

الإسماعيلي يخطف تعادلا مثيرا من إنبي في الوقت بدل الضائع بالدوري المصريالإثنين 17/يونيو/2024 - 09:08 م الدوري المصري، خطف فريق الاسماعيلي تعادلا صعبا ومثيرا من إنبي  بهدفين لكل فريق باستاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الجولة الـ 26 ببطولة الدوري الممتاز.

الدوري المصري، خطف فريق الإسماعيلي تعادلا صعبا ومثيرا من إنبي بهدفين لكل فريق باستاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الجولة الـ 26 ببطولة الدوري الممتاز.

 

أهداف مباراة الإسماعيلي وإنبي

أحرز مروان حمدي هدف التقدم للإسماعيلي  في الدقيقة ٢٩ وتعادل لإنبي مصطفى شكشك في الدقيقة ٥٠ ثم أحرز محمد حمدي هدف التقدم لإنبي في الدقيقة 69 وتعادل للإسماعيلي محمد الدسوقي في الدقيقة 95.

 

مباراة الإسماعيلي وإنبي

هدف ملغي لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 10 عن طريق خالد النبريص بداعي التسلل.

وأحرز مروان حمدي الهدف الأول للإسماعيلي في الدقيقة 29 من تمريرة من نادر فرج إلى مروان حمدي الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الإسماعيلي لكنها مرت باتجاه المرمى لتسكن الشباك.

 

ومن تصويبة من مودي ناصر من يمين منطقة الجزاء لصالح إنبي تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى شكشك الذي سدد الكرة داخل الشباك في الدقيقة 50.

ومن تمريرة من أوفا إلى رفيق كابو الذي استلم الكرة داخل منطقة الستة ياردة لتخرج الكرة إلى ركلة مرمى بعد خروج حارس مرمى الإسماعيلي ليهدر فرصة مؤكدة.

وفي الدقيقة 69 انفراد تام من محمد حمدي الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لصالح إنبي لتسكن الشباك.

وركلة جزاء لصالح الإسماعيلي بعد تدخل من عبد الرحمن سمير حارس مرمى إنبي على المهاجم خالد النبريص تصدى لها محمد الدسوقي محرزا هدف التعادل في الدقيقية 95.

 

ترتيب الإسماعيلي وإنبي بالدوري

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق 6 انتصارات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 31.

ويحتل إنبي المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 37 نقطة.

تشكيل الإسماعيلي أمام إنبي

محمد فوزي وعبد الكريم مصطفى ومحمد نصر وعماد حمدي وحاتم سكر ونادر فرج وهشام محمد ومحمد مخلوف ومروان حمدي وايريك تراوري وخالد النبريمي.

تشكيل إنبي أمام الإسماعيلي 

حراسة المرمى: بودى سمير
خط الدفاع: احمد صبيحة - احمد كالوشا - محمد حامد
خط الوسط: على فوزى - مصطفى دويدار - أحمد العجوز - مودى ناصر.
خط الهجوم: رفيق كابو - مصطفى شكشك - أحمد أوفا.
 وجلس علي دكة البدلاء كل من 

عبد العزيز البلعوطى - احمد يوسف - محمد شريف حتحوت - يوسف لبيب - سيف الخشاب - صلاح زايد - فتحى السيد - احمد حواش - محمد حمدى.
 

حكام مباراة الإسماعيلي ضد إنبي

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد الشامي رجل مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتازالإثنين 17/يونيو/2024 - 09:34 م أختير محمد الشامي جناح فريق المصري البورسعيدي كأفضل لاعب في لاعب في مباراة فريقه أمام الزمالك، في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على استاد برج العرب بالأسكندرية
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024