أخبار عاجلة

الدوري المصري، الزمالك يبحث عن هدفه الأول أمام المصري بعد ربع ساعةالإثنين 17/يونيو/2024 - 07:23 م إنتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والمصري ب،،،،،،،، في اللقاء الذ يجمع الفريقين ألان على استاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن مواجهات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز

الدوري المصري، مرت 15 دقيقة من زمن مباراة الزمالك والمصري، في اللقاء الذي جمع الفريقين الآن على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز، وما تزال النتيجة التعادل السلبي بين الفريقين. 

بدأت المباراة بسيطرة واستحواذ من جانب لاعبي الزمالك، وفي الدقيقة 3 بطاقة صفراء من نصيب إبراهيما نداي لاعب الزمالك بعد إعاقته عبد الرحيم دغموم المنطلق من منتصف الملعب في اتجاه المرمى.

وفي الدقيقة 6 بطاقة صفراء من نصيب معتز زدام لاعب المصري بعد سقوطه في كرة مشتركة مع لاعب الزمالك نبيل عماد.

وفي الدقيقة 10 سمير فكري لاعب المصري حاول المرور من جهة اليسار ولكن تداخل معه محمد شحاتة بشكل رائع وابعد الكرة لرمية تماس، وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب.

تسديدة من عبد الرحيم دغموم لاعب المصري من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 14 أمسك بها محمد عواد حارس الزمالك من منتصف مرماه.

 

تشكيل الزمالك أمام المصري البورسعيدي 

وبدأ الزمالك مباراته أمام المصري في الدوري المصري بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: إبراهيما نداي – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - زياد كمال - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي - أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد وياسر حمد وسيد عبد الله "نيمار" ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ومحمد السيد وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وترافيس موتيابا ويوسف أوباما.

مباراة الزمالك والمصري، فيتو

تشكيل المصري أمام الزمالك

وجاء تشكيل المصري التالي:

محمود جاد وكريم العراقي وباهر المحمدي ومحمد دبش وحسين السيد ومعتز الزدام وسمير فكري وعبد الرحيم دغموم وفخر الدين بن يوسف وأمادو باه ومحمد الشامي

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طرابزون التركي يصدم ميكالي بشأن تريزيجيه قبل أولمبياد باريسالثلاثاء 25/يونيو/2024 - 03:27 م قرر نادي طرابزون التركي و المتواجد ضمن صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه عدم مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس مع منتخب مصر الاوليمبي على الرغم من موافقة اللاعب
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024