أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتازالإثنين 17/يونيو/2024 - 06:01 م أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المصري المقرر لها في السابعة مساء، اليوم الإثنين، باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

تشكيل الزمالك أمام المصري البورسعيدي 

ويضم التشكيل كلًا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: إبراهيما نداي – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - زياد كمال - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي - أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد وياسر حمد وسيد عبد الله "نيمار" ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ومحمد السيد وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وترافيس موتيابا ويوسف أوباما.

موعد مباراة الزمالك والمصري 

مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي تنطلق اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري 

تنقل مباراة الزمالك والمصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز. 

جوميز مدرب الزمالك 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس "كاف" يهنئ جمال علام بمناسبة عيد الأضحىالإثنين 17/يونيو/2024 - 06:30 م أرسل الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف خطابا رسميا إلى جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024