أخبار عاجلة

طلعت يوسف يستعين بالزمالك لاستكشاف سيراميكا قبل مواجهة الدوري

طلعت يوسف يستعين بالزمالك لاستكشاف سيراميكا قبل مواجهة الدوري
طلعت يوسف يستعين بالزمالك لاستكشاف سيراميكا قبل مواجهة الدوري

كتب عمر مراد ـ أسماء عمر

الإثنين، 17 يونيو 2024 06:03 م

استعان طلعت يوسف المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، بالمباريات السابقة لسيراميكا في الدوري، وآخرها مواجهة الزمالك، التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات المسابقة المحلية، وذلك لاستكشاف نقاط القوة والضعف لدى أبناء أيمن الرمادي قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي موردن فيوتشر، لمواجهة سيراميكا الأربعاء المقبل، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري والتي يستضيفها ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ورفض طلعت يوسف منح لاعبيه راحة سلبية في عيد الأضحى المبارك قبل مواجهة سيراميكا المرتقبة، وخاض الفريق تدريباته أمس الأحد، استعداداً للقاء المرتقب، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويحتل مودرن فيوتشر المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 35 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 19.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كواليس جلسة وزير الرياضة مع مجلس اتحاد الكرة قبل اجتماع اليومالأربعاء 26/يونيو/2024 - 04:57 م استدعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، لجلسة في مركز التعليم المدني قبل اجتماع مجلس الجبلاية بمقر الاتحاد لمناقشة عدد من الملفات.
التالى كواليس جلسة وزير الرياضة مع مجلس اتحاد الكرة قبل اجتماع اليومالأربعاء 26/يونيو/2024 - 04:57 م استدعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، لجلسة في مركز التعليم المدني قبل اجتماع مجلس الجبلاية بمقر الاتحاد لمناقشة عدد من الملفات.