أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

يورو 2024، رومانيا تتقدم على أوكرانيا بثلاثية نظيفة بعد 70 دقيقةالإثنين 17/يونيو/2024 - 05:32 م مرت 70 دقيقة من مباراة أوكرانيا ضد رومانيا في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن في مستهل مشوارهما في بطولة يورو 2024

يورو 2024، مرت 70 دقيقة من مباراة أوكرانيا ضد رومانيا في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن على ملعب أليانز أرينا في مستهل مشوارهما في بطولة يورو 2024 المقامة حاليا في ألمانيا، وأصبحت النتيجة تقدم رومانيا بثلاثة أهداف دون مقابل.

وشهدت بداية المباراة سيطرة واستحواذ من جانب منتخب أوكرانيا، وحاصر المنتخب الروماني في منتصف ملعبه بحثا عن هدف التقدم، وتراجع الأخير للمنطقة الخلفية.

وشهدت الدقيقة 8 تمريرة أمامية من ميكولا ماتفيينكو لاعب أوكرانيا في اتجاه منطقة جزاء رومانيا وصلت سهلة للحارس فلورين نيتا.

واستمرت السيطرة الكاملة للمنتخب الأوكراني حتى الدقيقة 25 ولكن بدون خطورة، بفضل الاستبسال الدفاعي للمنتخب الروماني.

30a1bdfc66.jpg
9aba113029.jpg

بدأ الشوط الثاني بضغط هجومي من قبل أوكرانيا، سعيا لإدراك هدف التعادل أمام المنتخب الروماني، ويتكرر نفس سيناريو الشوط الأول، حيث ينجح المنتخب الروماني في إستغلال هجمة مرتدة سريعة، ويحرز منها الهدف الثاني في الدقيقة 54 عن طريق رزافان مارين من تسديدة ارضية زاحفة من رزافان مارين من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

بعدها بدقيقتين يواصل المنتخب الروماني تفجير المفاجأت وينجه في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 56 عن طريق دينيس دراجوس 

الهدف جاء من كرة عرضية أرضية من دينيس مان من يمين منطقة الجزاء قابلها دينيس دراجوس بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى الخالي

موعد مباراة أوكرانيا ورومانيا

وانطلقت مباراة أوكرانيا ورومانيا اليوم الاثنين في تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب أليانز أرينا. 

وجاء تشكيل المنتخبين كالتالي:

تشكيل منتخب أوكرانيا

b3cf88ce85.jpg

تشكيل منتخب رومانيا

18977019ed.jpg

ويسعى كلا المنتخبين في تحقيق الفوز في أول جولة بالمجموعة الخامسة من يورو 2024.

ويلعب منتخبا رومانيا وأوكرانيا في المجموعة الخامسة بالدور الأول لبطولة يورو 2024 برفقة منتخبي بلجيكا وسلوفاكيا.

القنوات الناقلة لمباراة أوكرانيا ورومانيا

وتنقل مباراة مباراة أوكرانيا ورومانيا عبر شبكة قنوات بين سبورت ماكس الناقل الحصري لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024). 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقرير الجهاز الطبي يحسم إمكانية لحاق نجمي الأهلي بلقاء القمةالإثنين 17/يونيو/2024 - 05:08 م ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.
التالى الدوري المصري، الجونة يتقدم على البنك الأهلي بهدف صبري رحيل في الشوط الأولالإثنين 17/يونيو/2024 - 05:01 م الدوري المصري، تقدم فريق الجونة علي نظيره فريق البنك الأهلي بهدف بالشوط الاول خلال لقاء الفريقين علي استاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.