أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

باجندوح يحسم محطته الاحترافية قبل «الصيفية»

باجندوح يحسم محطته الاحترافية قبل «الصيفية»
باجندوح يحسم محطته الاحترافية قبل «الصيفية»
من المنتظر أن يحدد اللاعب جمال باجندوح محطته الاحترافية القادمة في غضون الأسابيع القادمة، إذ ينتهي عقده مع نادي الطائي الصيف الحالي من عام 2024، ومن المتوقع أن يواصل باجندوح مشواره مع أحد أندية دوري روشن السعودي في الموسم القادم. وانتقل اللاعب لنادي الطائي بعقد احترافي لمدة عامين بداية من يوليو عام 2022، حتى نهاية يوليو 2024، حيث تبدأ فترة الانتقالات الصيفية 18 يوليو القادم، حتى الثاني من سبتمبر القادم.

يذكر أن اللاعب جمال باجندوح خاض تجارب احترافية محلية في أندية (الاتحاد، الشباب، والطائي)، وخارجياً في نادي فارازدين الكرواتي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسن مصطفى: الأهلي الأقرب للتتويج بالدوري هذا الموسم رغم تألق بيراميدزالثلاثاء 25/يونيو/2024 - 03:06 م أكد حسن مصطفي نجم منتخب مصر والأهلي السابق إن فريق الأهلي يبقي الأقرب للفوز بالدوري هذا الموسم رغم تصدر بيراميدز جدول المسابقة
التالى رسالة تحذير من علي ماهر للاعبي المصري قبل مواجهة الزمالكالإثنين 17/يونيو/2024 - 04:00 م حذر علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي لاعبيه من نشوة رؤق الزمالك وحرصه علي تحقيق الفوز بمواجهة اليوم بالدوري المصري.