أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

كولر يرد على مشاركة الشناوي كحارس أساسي، ويؤكد: نعاني من غيابات بالجملةالجمعة 14/يونيو/2024 - 10:07 م أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على فاركو اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز..

الأهلي، أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على فاركو اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: واجهنا صعوبة في مباراة اليوم أمام فاركو، بسبب غياب ١٨ لاعبًا عن تدريبات الفريق في الفترة الماضية، لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية. 

اللاعبون الدوليون لم يحصلوا على راحة

وأضاف المدير الفني: اللاعبون الدوليون لم يحصلوا على راحة، الأهلي لديه رقم كبير، كان متواجدًا في المنتخب الوطني، ومن الطبيعي أن يتأثر الفريق في مباراة اليوم. 

وأوضح كولر أن الأهلي سيخوض مباريات متتالية خلال فترة زمنية قصيرة في الفترة المقبلة، وبعد ثلاثة أيام سوف يعود الفريق من جديد إلى الإسكندرية لمواجهة الاتحاد، ولهذا سوف أطالب اللاعبين بالاستشفاء الجيد للمباراة، كما أكد اتباع سياسة التدوير في المباريات المقبلة.

كرة القدم يوجد بها إهدار الفرص

وأشار كولر إلى أن إهدار الفرص لا يقتصر على لاعب معين، وأن الجماهير تترقب تسجيل كل فرصة ولكن كرة القدم يوجد بها إهدار الفرص ولا يلام لاعب معين، لافتًا إلى أنه يسعى مع اللاعبين إلى استغلال الفرص والتسجيل في المباريات. 

وشدد مارسيل كولر على أنه يتبع سياسة التدوير في أي مركز باستثناء حراسة المرمى، مؤكدًا أن محمد الشناوي كابتن الفريق والحارس الأول للمنتخب، وأن مصطفى شوبير هو المستقبل وقدم موسمًا خرافيًّا.

وفاز النادي الأهلي أمام فاركو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز والتي أقيمت على أرضية ستاد برج العرب. 

وتقدم للأهلي إمام عاشور في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفار.

وتعادل لفاركو جابر كامل في الدقيقة 35، وألغى الحكم الهدف، ولكنه عاد واحتسبه بعد العودة للفار.

وأحرز الهدف الثاني للأهلي إمام عاشور في الدقيقة 3+45 مع نهاية الشوط الأول.

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تشكيل فريقه أمام منافسه فاركو اليوم الجمعة 

تشكيل الأهلي أمام فاركو في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة فاركو كالآتي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم -رامي ربيعة - عمر كمال

الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا

الهجوم:رضا سليم  - حسين الشحات -موديست 

 

تشكيل فاركو أمام الأهلي 

وأعلن أحمد خطاب المدير الفني لفريق فاركو تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الأهلي، والذي ضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا.

خط الدفاع: أحمد عوض - ياسين عيد - أنكادا - جابر كامل.

خط الوسط: أحمد البحراوي - محمد فخري - محمود عماد.

خط الهجوم: محمود البدري - عمرو جمال - شكري نجيب

قائمة الأهلي أمام فاركو في الدوري الممتاز 

وجاءت قائمة النادي الأهلي لمواجهة فاركو كالآتي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمود متولي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، عمر كمال.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدى أفشة، أليو ديانج، رضا سليم، حسين الشحات، أحمد نبيل كوكا، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود كهربا، أنتوني موديست.

وجاءت قائمة المستبعدين من الأهلي أمام فاركو الليلة كالتالي

كريم الدبيس وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح ووسام أبو علي ومصطفى مخلوف وبيرسي تاو وعلي معلول ومحمد الضاوي كريستو ومحمد هاني. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مرتبك ومش مركز بلاش تدبحوه، إبراهيم فايق يدافع عن أفشة بعد أزمة تصريحاته (فيديو)الأربعاء 05/يونيو/2024 - 12:33 ص علق الإعلامي إبراهيم فايق على ردود الأفعال والانتقادات التي صاحبت على حلقته مع محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024