أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم الجمعة فى الدوري والقناة الناقلة

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم الجمعة فى الدوري والقناة الناقلة
موعد مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم الجمعة فى الدوري والقناة الناقلة

كتبت لبنى عبد الله

الجمعة، 14 يونيو 2024 10:30 ص

يستعد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، لخوض مباراة سيراميكا فى الدوري المصري اليوم، الجمعة، بحثاً عن مواصلة الانتصارات بالمسابقة المحلية بعد الفوز على الاتحاد السكندري بالجولة الأخيرة.

وعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق سيراميكا بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التى سيعمل على استغلالها لضمان مواصلة الزحف نحو قمة الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا بالدوري المصري
 

يواجه الزمالك نظيره سيراميكا في السابعة مساء اليوم، الجمعة، باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

نتيجة آخر ظهور للزمالك وسيراميكا فى الدوري
 

فاز الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر سيراميكا من إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة.

ترتيب الزمالك وسيراميكا فى الدوري المصري
 

يحتل الزمالك المركز الثانى عشر برصيد 28 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق 8 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبوه 26 هدفا وتلقت شباكه 16.

فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 34 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق 9 انتصارات و 7 تعادلات وخسر 7 مرات وسجل لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكهم 27.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري
 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري المصري، موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلةالجمعة 14/يونيو/2024 - 09:30 ص يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة، على إستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر
التالى تشكيل الأهلي الأقرب أمام فاركو الليلةالجمعة 14/يونيو/2024 - 09:45 ص يعود النادي الأهلى للماراثون المحلي عندما يواجه فاركو،اليوم الجمعة، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.