أخبار عاجلة

أخضر الملاكمة التايلندية ينتزع ذهب العالم في اليونان

أخضر الملاكمة التايلندية ينتزع ذهب العالم في اليونان
أخضر الملاكمة التايلندية ينتزع ذهب العالم في اليونان
حقق الملاكم السعودي البراء العامودي ذهبية بطولة العالم للكبار للملاكمة التايلندية في فئة تحت 23 عاماً لوزن 57 كغم ضمن بطولة العالم التي نظمها الاتحاد الدولي للملاكمة التايلندية في اليونان بمشاركة أكثر من 80 دولة.

ويعد إنجاز «العامودي» هو الأول من نوعه باسم المملكة العربية السعودية في رياضة الملاكمة التايلندية «فئة الرجال»، عقب فوزه على نظيره الروسي «إيغور» بنتيجة 29-28.

ونالت المشاركة السعودية العديد من الميداليات في البطولة العالمية، التي شاركت فيها البعثة السعودية بـ12 لاعباً، إذ حقق لاعب المنتخب السعودي علي الناصر «فئة البارا» الميدالية الذهبية «فئة البتر»، كما حقق اللاعب عبدالله الدوسري الميدالية البرونزية في وزن 75 كغم، واللاعب محسن الصبياني برونزية وزن 60 كغم، كما حققت اللاعبة أثير البركة لفئة الواي كرو الميدالية البرونزية.

وتوج الفائزين بالميداليات الخمس نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد السعودي للملاكمة التايلندية الأمير فهد بن منصور، بجانب عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للملاكمة التايلندية المهندس عبدالعزيز آل بنان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسام أشرف فى صدارة هدافى الدوري قبل مباريات الجولة الـ"27" اليوم
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024