أخبار عاجلة

شوقي غريب: أتمنى ضم محمد صلاح للمنتخب الأولمبيالأربعاء 12/يونيو/2024 - 12:13 م تحدث أني أقوم بمجاملة أبناء اللاعبين ونجلى يتواجد في النادي منذ 2012.

شوقي غريب: أتمنى ضم محمد صلاح للمنتخب الأولمبيالأربعاء 12/يونيو/2024 - 12:13 م تحدث أني أقوم بمجاملة أبناء اللاعبين ونجلى يتواجد في النادي منذ 2012.
شوقي غريب: أتمنى ضم محمد صلاح للمنتخب الأولمبيالأربعاء 12/يونيو/2024 - 12:13 م
تحدث أني أقوم بمجاملة أبناء اللاعبين ونجلى يتواجد في النادي منذ 2012.

قال شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر، إن الانتقاد على أداء الفراعنة شئ دائم من قبل الجمهور والنقاد الرياضيين رغم الفوز وتصدر المجموعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وأوضح شوقي غريب خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7: “الوصول إلى نهائيات كأس العالم القادم أمر سهل عقب زيادة عدد المنتخبات إلى ما يقرب من 10 منتخبات حيث جميع المجموعات لا يوجد بيها صعوبة للتأهل”.

وأشار شوقى غريب: "لابد من الوجود اللاعبين الكبار فى قائمة المنتخب الأولمبي في الأولمبياد القادمة بسبب خبراتهم حيث اتمنى تواجد محمد صلاح ومدافع من أصحاب القدرات الكبيرة ومن الصعب ضم مصطفى محمد بسبب الإصابة التي تعرض لها حيث تستمر لمدة 40 يوما لذلك تصعب لحاقه بالقائمة التي تضم 18 لاعبا فقط منهم 3 حراس مرمى وبالإضافة إلى 4 لاعبين في قائمة الاحتياط تحسبًا لتعرض أحد اللاعبين للإصابة".

وتابع شوقي غريب "أزمة فريق المقاولون العرب أنه تم تغير 10 لاعبين في الانتقالات الشتوية وهذا الأمر لن أتدخل فيه وقمت إنقاذ الفريق من الهبوط خلال السنوات الماضية والاعتماد على بعض اللاعبين الناشئين ومنح فرصة لبعض المواهب الجيدة حيث الجميع تحدث أني أقوم بمجاملة أبناء اللاعبين ونجلى يتواجد في النادي منذ 2012 حيث ضمن الثلاثي الكبار في ذئاب الجبل". 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد لقاء الداخلية وزد بث مباشر في الدوري المصري نايل 2024الإثنين 24/يونيو/2024 - 06:23 م شاهد لقاء الداخلية وزد بث مباشر في الدوري المصري نايل 2024 ، يقدم لكم موقع فيتو بث مباشر للقاء الداخلية وزد
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024