أخبار عاجلة

تصفيات كأس العالم، تأهل عمان وقرجيكستان للمرحلة الثالثة بعد تعادلهما 1/1الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 09:04 م تعادل منتخب قرجيكستان مع نظيره عمان بهدف لكل فريق في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية لـ تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

تصفيات كأس العالم، تأهل عمان وقرجيكستان للمرحلة الثالثة بعد تعادلهما 1/1الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 09:04 م تعادل منتخب قرجيكستان مع نظيره عمان بهدف لكل فريق في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية لـ تصفيات آسيا لكأس العالم 2026
تصفيات كأس العالم، تأهل عمان وقرجيكستان للمرحلة الثالثة بعد تعادلهما 1/1الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 09:04 م
تعادل منتخب قرجيكستان مع نظيره عمان بهدف لكل فريق في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية لـ تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

تصفيات كأس العالم، تعادل منتخب قرجيكستان مع نظيره عمان بهدف لكل فريق، في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية لـ تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

وسجل هدف منتخب قرجيكستان اللاعب إلديار زاريببيكوف في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول. 

وجاء هدف التعادل لمنتخب عمان بهدف ذاتي سجله اللاعب أرزهان توكوتايف في مرماه بالدقيقة 57.

وبهذه النتيجة يتأهل منتخبا عمان وقرجيكستان إلي المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا لكأس العالم بعدما أحتل عمان المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة، ومن خلفه قرجيكستان برصيد 12 قطة.

 

ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات كأس العالم في آسيا  

عمان 13 نقطة 

قرجيكستان 12 نقطة 

ماليزيا 10 نقاط 

تايوان بدون نقاط 

نظام تصفيات كأس العالم في آسيا

وتقام مواجهات دور المجموعات بتصفيات قارة آسيا بوجود 36 منتخبًا بواقع 11 فريقًا متأهلين من الدور التمهيدي، و25 أصحاب التصنيف الأول في القارة، تم توزيعها إلى 9 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات.

وتلعب تصفيات آسيا للمنتخبات بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى المرحلة النهائية الحاسمة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صبحى والشناوى يخوضان تدريبات فنية فى الزمالك.. وتدريبات خاصة لتقوية عضلات اللاعبين
التالى حرس الحدود يتقدم على سبورتينج 1-0 ويقترب من الدوري الممتازالأربعاء 26/يونيو/2024 - 06:28 م ، تقدم فريق حرس الحدود على نظيره سبورتنج بنتيجة 1-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على إستاد حرس الحدود في الجولة السادسة والأخيرة للدورة الرباعية المؤهلة لبطولة الدوري الممتاز