أخبار عاجلة
تغلب على الخوف من المرتفعات بنصائح بسيطة -

مجموعة الجزائر، موزمبيق ضيفا على غينيا والصومال تواجه بوتسواناالإثنين 10/يونيو/2024 - 09:46 ص يحل منتخب موزمبيق ضيفا على نظيره غينيا اليوم الإثنين، فيما يلتقي منتخب الصومال مع بوتسوانا في المجموعة السابعة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

مجموعة الجزائر، يحل منتخب موزمبيق ضيفا على نظيره غينيا اليوم الإثنين، فيما يلتقي منتخب الصومال مع بوتسوانا في المجموعة السابعة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 التي تضم الجزائر وأوغندا.

وتنطلق صافرة مباراة موزمبيق ضد غينيا في ملعب الأخير في تمام الساعة 10 مساء، فيما يلتقي الصومال مع بوتسوانا في تمام الرابعة عصرا، علما بأن منتخب الجزائر يحل ضيفا هو الآخر علي أوغندا في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم قبل الجولة الرابعة

وتعقدت المجموعة السابعة بعد فوز منتخب موزمبيق بعد الفوز بهدفين مقابل هدف على الصومال، في المباراة التي أقيمت ضمن  فعاليات الجولة الثالثة ضمن تصفيات نهائيات كأس العالم 2026.

وأشعل منتخب موزمبيق الصراع داخل المجموعة السابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ورفع منتخب موزمبيق رصيده إلى 6 نقاط من 3 مباريات، متساويًا مع الجزائر وغينيا، اللذين التقيا أمس في ملعب نيلسون مانديلا بالجزائر في مباراة انتزع فيها الضيوف 3 نقاط ثمينة.

وفي المجموعة ذاتها، فاز منتخب أوغندا على بوتسوانا بهدف نظيف سجله محمد شعبان في الدقيقة 74 ليرفع رصيده بدوره إلى النقطة السادسة.

وبوجود 4 منتخبات في صدارة المجموعة، أصبح التنافس على أشده في المجموعة الإفريقية السابعة المؤهلة للمونديال المقرر إقامته في أمريكا وكندا والمكسيك في صائفة 2026، خصوصًا أن الجولة المقبلة ستضع المنتخب الجزائري في غياب قائده ياسين إبراهيمي في مواجهة صعبة وهامة، يوم الإثنين المقبل، أمام أوغندا في العاصمة كامبالا.

ويحتل منتخب بوتسوانا المركز الخامس برصيد 3 نقاط، فيما يقبع منتخب الصومال في قاع الترتيب بلا رصيد.

منتخب الجزائر يسقط أمام غينيا 

وسقط منتخب الجزائر في فخ الهزيمة في عقر داره أمام غينيا بنتيجة 1-2، في أول مواجهة لمحاربي الصحراء تحت قيادة المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، ليبقى المنتخب الجزائري في صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن غينيا وأوغندا وموزمبيق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "احتفالات.. بكاء.. خناقة".. تفاصيل مثيرة بعد نهاية لقاء الحدود وسبورتنج
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024