أخبار عاجلة
جنات تحيى حفلا غنائيا في مهرجان موازين اليوم -

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام فاركو فى الدوري والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام فاركو فى الدوري والقناة الناقلة
موعد مباراة الأهلى القادمة أمام فاركو فى الدوري والقناة الناقلة

يبدأ الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر غداً، الاثنين، الاستعداد لمواجهة فاركو بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمواجهة ضغط المباريات الأخيرة.

وحصل لاعبو الاهلى على راحة سلبية بعد الفوز على الترجى التونسى بهدف دون رد ليتوج المارد الأحمر بطلا لدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة فى تاريخه، فى اللقاء الذى أقيم السبت الماضى باستاد القاهرة الدولى.

وتعد مباراة الاهلى وفاركو مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره فى جدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

موعد مباراة الاهلى القادمة أمام فاركو فى الدوري المصري
 

ويستعد الأهلى لمواجهة فاركو فى السابعة مساء الجمعة 14 يونيو الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الاهلى وفاركو بالدوري المصري
 

ويحتل الأهلى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة، حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32.

آخر ظهور للأهلى وفاركو في الدوري
 

وحقق الاهلى الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وفاركو فى الدوري
 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وفاركو في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مباراة واحدة فى ختام دور الـ"32" لكأس مصر اليوم
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024