أخبار عاجلة

"متقربش من العميد" أجواء من المرح في مران منتخب مصر (فيديو)السبت 01/يونيو/2024 - 09:42 م نشر الحساب الرسمي للشركة الراعية لاتحاد الكرة المصري على موقع فيسبوك ، فيديو يستعرض أجواء المرح والتفاؤل

منتخب مصر، نشر الحساب الرسمي لـاتحاد الكرة المصري على موقع "فيسبوك"، فيديو يستعرض أجواء المرح والتفاؤل التي سيطرت على مران المنتخب الوطني الأول، في الظهور الأول لمحمد صلاح قائد الفريق الذي انضم لمعسكر الفريق بعد ظهر اليوم. 

وتضمن الفيديو لقطة للمدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن وهو يداعب الكرة ويضعها بين قدمي سعفان الصغير مدرب حراس المرمى، ليعلق أحد اللاعبين على اللعبة صارخا: “محدش يقرب من العميد”.

 

تفاصيل جلسة حسام حسن مع محمد صلاح

عقد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم جلسة منفردة مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بحضور مدير المنتخب إبراهيم حسن، عقب تناول الفريق وجبة الغداء، بمقر إقامة معسكر الفريق اليوم السبت.

وخلال الجلسة التي استغرقت قرابة النصف ساعة حرص حسام حسن على تلطيف الأجواء مع 

محمد صلاح، وإزالة سوء التفاهم الذي تسبب في توتر العلاقة بين الطرفين في الفترة الماضية.

d62b608efa.jpg

حسام حسن لصلاح: نقدر قيمتك جيدا

وأكد حسام حسن لقائد المنتخب الوطني أنه يكن له كل تقدير واحترام، ويعلم جيدا مدى أهمية تواجده ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة، كواحد من أفضل خمسة لاعبين في العالم وأحد أبرز النجوم في الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم.

 

حسام يراهن على تقديم محمد صلاح بشكل مختلف

وتحدث حسام حسن مع محمد صلاح مؤكدا له أنه يتطلع للعمل معه وباقي لاعبي الفريق خلال المرحلة المقبلة من أجل تحقيق تاريخ جديد للمنتخب الوطني وإعادته لمنصات التتويج.

وأكد العميد لمحمد صلاح أنه يراهن عليه خلال الفترة المقبلة وأنه أي صلاح معه سيكون مختلف وسيتم تقديمه بشكل مختلف للجماهير المصرية، وأن هناك تحديات كبيرة وإنجازات سيعملان معا لتحقيقها.

 

وشدد حسام حسن للاعب على أنه لم تكن هناك أي أزمات بينهما نهائيا طوال الفترة الماضية وكلها كانت بتتقال من الإعلام وبعض الأشخاص فقط.

من جهته أكد التوأم على تقديره واحترامه للتوأم حسام وإبراهيم حسن وما حققاه من تاريخ كبير مليء بالإنجازات والبطولات مع المنتخب الوطني، وأنه سيبذل أقصى ما لديه من أجل مساعدتهما على النجاح في مهتمها الجديدة مع المنتخب الوطني.

f1aff74432.jpg

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر

انضم محمد صلاح قائد منتخب مصر نجم ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، لمعسكر المنتخب الوطني الأول، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وكان الجهاز الفني لـمنتخب مصر قد أعلن في وقت سابق أن محمد صلاح سينضم إلى معسكر الفراعنة 1 يناير، ليكتمل عقد الفريق بتواجد الـ 26 لاعبًا الذين تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كأس مصر، فيوتشر يتقدم على بترول أسيوط بهدف بالشوط الأولالسبت 01/يونيو/2024 - 09:13 م تقدم فريق مودرن فيوتشر علي نظيره فريق بترول أسيوط بهدف بالشوط الاولعلى ملعب استاد السلام في إطار مباريات دور الـ٣٢ من مسابقة كأس مصر.
التالى "القليوبية" يفوز على دمياط بهدفين ويتأهل لدور الثمانية بدورى مراكز الشباب