أخبار عاجلة

معلول لجماهير الأهلي: أبذل كل الجهد للعودة سريعاالسبت 01/يونيو/2024 - 06:37 م كشف مصدر داخل الأهلي عن موعد انطلاق برنامج تأهيل علي معلول لاعب الأهلي بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها عقب...

معلول لجماهير الأهلي: أبذل كل الجهد للعودة سريعاالسبت 01/يونيو/2024 - 06:37 م كشف مصدر داخل الأهلي عن موعد انطلاق برنامج تأهيل علي معلول لاعب الأهلي بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها عقب...
معلول لجماهير الأهلي: أبذل كل الجهد للعودة سريعاالسبت 01/يونيو/2024 - 06:37 م
كشف مصدر داخل الأهلي عن موعد انطلاق برنامج تأهيل علي معلول لاعب الأهلي بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها عقب...

وجه علي معلول لاعب النادي الأهلي، رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” للاعبي وجماهير القلعة الحمراء.

وكتب معلول عبر حسابه: “مضى أسبوع على تحقيق بطولة إفريقيا، أتوجه بالشكر لـ النادي الأهلي وزملائي لدعمي بعد الإصابة، وأشكر جماهير الفريق على دعمي منذ اليوم الأول وأكن لهم كل الاحترام”.

وأكمل معلول: “كنت أتمنى التواجد في إستاد القاهرة مع زملائي”.

وتابع: “حرمتني الإصابة من التواجد والاحتفال معكم، ولكن سأبذل كل مجهود للعودة سريعا للملاعب”.

وكشف مصدر داخل الأهلي عن موعد انطلاق برنامج تأهيل علي معلول لاعب الأهلي بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها عقب إجراء جراحة وتر أكيلس، مؤكدا أن التونسي يبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي الأسبوع المقبل. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نهائي دوري أبطال أوروبا، البرازيلي كاكا يكشف عن المرشح الأقرب للفوزالسبت 01/يونيو/2024 - 06:31 م كشف البرازيلي كاكا، نجم ميلان وريال مدريد السابق، عن أمنيته بشأن بطل دوري أبطال أوروبا لعام 2024.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024