أخبار عاجلة
استخدام الذكاء الاصطناعى فى علاج الاكتئاب -
مراجعة الحلقة 1 من الموسم 2 من House Of The Dragon -

يد الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على البنك الأهليالسبت 01/يونيو/2024 - 05:37 م تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور النهائي لبطولة كأس مصر، بعد فوزه على البنك الأهلي بنتيجة 28-19، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على صالة

تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور النهائي لبطولة كأس مصر، بعد فوزه على البنك الأهلي بنتيجة 28/19، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على صالة تحيا مصر بـ6 أكتوبر، ضمن مباريات الدور نصف النهائي.

الزمالك والبنك الأهلي في كأس مصر

قدم لاعبو الزمالك، أداءً مميزًا خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق بنتيجة 14 - 12، وواصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات الشوط الثاني، ليحسم كوماندوز اليد اللقاء بنتيجة 28/19. 

2b273a66a4.jpg
أحمد الأحمر

ومن المقرر، أن يلتقي "يد الزمالك" غدًا الأحد، مع الفائز من لقاء سبورتنج وسموحة، في تمام الساعة التاسعة مساء، على صالة تحيا مصر، في نهائي بطولة كأس مصر.

ويتكون الجهاز الفني لـ"يد الزمالك" من: حسن يسري رئيسًا للجهاز، وإيهاب محسن مديرًا فنيًا، ومحمد رمضان هتلر مدربًا عامًا، ومحيي صلاح  مدربًا لحراس المرمى، وأشرف عز الدين رئيسًا للجهاز الطبي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رحيل 5 لاعبين عن الزمالك الصيف المقبلالسبت 01/يونيو/2024 - 05:37 م يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، على استاد المقاولون ال
التالى سيسة وخالد وليد ينضمان لكتيبة محترفي اليد فى أوروبا