أخبار عاجلة
جنات تحيى حفلا غنائيا في مهرجان موازين اليوم -

اللجنة التنفيذية تناقش استعدادات مشاركة بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024السبت 01/يونيو/2024 - 05:21 م عقدت اللجنة التنفيذية للنحضر إلى أولمبياد باريس 2024، اجتماعا اليوم السبت بحضور ممثلي وزارة الشباب والرياضة المختصة والجهاز التنفيذي للجنة الأولمبية المصرية.

عقدت اللجنة التنفيذية للتحضير إلى أولمبياد باريس 2024، اجتماعا اليوم السبت بحضور ممثلي وزارة الشباب والرياضة المختصة والجهاز التنفيذي للجنة الأولمبية المصرية، وذلك لمتابعة كافة التفاصيل والتجهيز للاجتماع الرسمي للبعثة المصرية.

ومن المنتظر أن يتم عقد اجتماع رسمي خلال الفترة المقبلة لبعثة مصر في أولمبياد باريس، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية وأعضاء الجهاز التنفيذي.

d2ba6283b3.jpg
اجتماع للتحضير لمشاركة بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

ناقشت اللجنة التنفيذية الانتهاء من التأمين علي حياة جميع أفراد البعثة المصرية الرسمية، كما تم التطرق إلي تحديد موعد استلام الملابس الرسمية للبعثة المصرية والتي تم توفيرها بالمجان كاملة من شركتي ملابس ومن المنتظر ان يتم استلامها الأسبوع المقبل.

a170b505a9.jpg
اجتماع للتحضير لمشاركة بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

بعد هجومه على اتحاد المصارعة، أشرف صبحي يتدخل لحل أزمة كيشو

فيما أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالا عبر الفيديو كونفرانس، مع بعثة المنتخب القومي للمصارعة للاطمئنان علي آخر استعداداتهم لخوض أولمبياد باريس 2024، بحضور المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية.

اطمأن وزير الشباب والرياضة خلال الاتصال علي بعثة المنتخب المصري للمصارعة، من اللواء محمد محمود رئيس الاتحاد الذي أكد على جاهزية منتخب المصارعة واللاعبين للأولمبياد القادم، كما أثنى رئيس الاتحاد المصري للمصارعة علي دعم واهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة بكافة التفاصيل والذي يمثل دفعة كبيرة للاعبي المنتخب المصري للمصارعة.

كما تواصل وزير الرياضة بلاعب منتخب المصارعة محمد إبراهيم "كيشو" وطمأنه بتواصله مع مسؤولي اللجان الاولمبية الأفريقية "الانوكا" لإنهاء أزمة المستحقات المالية للاعب  "منحة الانوكا "، مع اتخاذ كافة الإجراءات المالية والإدارية لصرف المبالغ المخصصة للاعب منتخبنا القومي للمصارعة

وكان كيشو، جدد هجومه على الاتحاد المصري للمصارعة واللجنة الأولمبية، بسبب تأخر حصوله على منحة اللجنة الأولمبية الدولية المقدرة بـ1000 دولار شهريا.

وقال كيشو: “اتحاد المصارعة واللجنة الأولمبية تسببوا في عدم حصولي على مستحقاتي الخاصة بالمنحة الأولمبية حتى الآن، وهي مشكلة لم أجد لها حل حتى اللحظة الحالية”.

وانطلق معسكر منتخب مصر للمصارعة الرومانية في دولة كرواتيا في أول محطات برنامج الإعداد النهائي للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

وسافر منتخب المصارعة الرومانية إلى كرواتيا أول امس للدخول في معسكر مغلق والذي من المقرر أن يستمر حتى يوم 8 يونيو المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رابطة الأندية تُخطر الزمالك بعقوبة الانسحاب أمام الأهلى وتطبق اللائحة
التالى قبول استقالة طارق العشري من تدريب نادي الاتحاد السكندريالإثنين 24/يونيو/2024 - 11:57 م رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي يعلن عن قبول أستقالة الكابتن طارق العشرى و جهازه الفنى المعاون