أخبار عاجلة

أخبار الأهلي، جلسة بين كولر والخطيب وعودة موديست، وهذا موقف مدافع الدحيل القطريالسبت 01/يونيو/2024 - 03:45 م تقدم فيتو خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي، التي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

تقدم "فيتو" خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي، التي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية. 

ويخضع عمرو السولية لاعب الأهلي للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق بعد غد الإثنين لحسم موقفه من العودة بشكل تدريجي إلي التدريبات الجماعية حيث قطع اللاعب شوط كبير في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة. 

ويعود الفرنسي موديست مهاجم الأهلي إلى القاهرة غدا قادما من ألمانيا من أجل الاستعداد للانتظام في تدريبات الفريق بعد غد الإثنين حيث تنتهي غد الأحد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال إفريقيا. 

وقال مصدر داخل الأهلي إن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يحسم قرار التعاقد مع يوسف ايمن مدافع الدحيل القطري المعروض علي النادي الأهلي للتعاقد معه في ميركاتو الصيف القادم لتدعيم الخط الدفاعي. 

ويعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة هامة مع مارسيل كولر هذا الأسبوع من أجل بحث كافة الأمور الخاصة بمستقبل الفريق وتحديد الصفقات الجديدة ومناقشة ملف الراحلين عن الفريق في ميركاتو الصيف القادم. 

كما قرر مارسيل كولر تصعيد عدد من لاعبي فريق الشباب والناشئين للمران مع الفريق الأول لكرة القدم بعد غد الاثنين وذلك لتعويض غياب الدوليين الموجودين في معسكري المنتخب الأول والأولمبي. 

كما قال مصدر داخل الأهلي أن النادي لم يتلق عرضا رسميا من الوكرة القطري للتعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب الأهلي مؤكدا أن التعامل يكون فقط مع العروض الرسمية من أجل مناقشتها مع الجهاز الفني وشركة الكرة لحسم القرار. 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الإثنين المقبل بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي السبت الماضي.

وحدد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الأحد المقبل، موعدًا للعودة إلى القاهرة قادمًا من سويسرا من أجل الاستعداد لقيادة تدريبات الفريق من جديد الاثنين القادم بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

 ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فاركو على ملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، التي من المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو للعام الجاري. 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو القادمة

وتنقل قناة "أون تايم سبورت 1"، مباراة الأهلي ضد فاركو القادمة في بطولة الدوري الممتاز.

مران الأهلي 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شوبير: عقوبة كهربا بسبب هتافاته المسيئة لجماهير الزمالك وصلت للشطبالخميس 13/يونيو/2024 - 10:40 ص يذكر أن المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة كان قد أعلن عن عقوبة كهربا بالموسم.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024