أخبار عاجلة

محمد عبد المنعم يعلق على أنباء رحيله من النادي الأهليالجمعة 31/مايو/2024 - 11:17 م علق محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي علي الأخبار التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية حول رحيلة عن المارد الأحمر خلال الانتقالات المقبلة

علق محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي على الأخبار التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية حول رحيلة عن المارد الأحمر خلال الانتقالات المقبلة.

ونشر محمد عبد المنعم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي صورة لجماهير الأهلي وهي تحمل علم الفريق وكتب “أعظم نادي في الكون ”. 

b36c25c6c6.jpg
الأهلي، فيتو 

وانتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن اقترب عبد المنعم من الرحيل عن النادي الأهلي خاصة بعد ما نشره على حسابه على انستجرام والأنباء التي تداولت حول تلقيه عرضا من فريق موناكو الفرنسي. 

موناكو يرغب في ضم محمد عبد المنعم 

 وكشف موقع "foot sur7" الفرنسي، أن فريق موناكو أبدى اهتمامه بالتعاقد مع المدافع المصري محمد عبد المنعم في الانتقالات الصيفية.

كما تداولت أنباء عن تقدم فريق جالطة سراي التركي عرضا لشراء محمد عبد المنعم.

ويرغب النمساوي أدولف هوتر، المدير الفني لنادي موناكو، في التعاقد مع محمد عبد المنعم ليعول عليه في قيادة الدفاع الفرنسي خلال الموسم المقبل.

وألمح محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي عبر حسابه عن موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام إلى رحيله عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر عبد المنعم عبر انستجرام فيديو له أثناء احتفاله مع جماهير الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا، قائلا “سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي، شكرا لكم على كل شيء”.

1373bf980e.jpg

كولر يرفض مناقشة أي عروض تدريبية ويتمسك بالاستمرار في الأهلي 

رفض مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مناقشة أي عروض تدريبية بعد قيادته النادي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية علي التوالي وتمسك باستكمال عقده مع القلعة الحمراء. 

كما حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على توجيه الشكر للإدارة التنفيذية بفروع النادي الأربعة، في ظل الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، بقيادة الدكتور سعد شلبي، والتي شهدت تنظيم وإدارة الكثير من الأحداث والفعاليات التي شارك فيها النادي سواء على المستويين المحلي أو القاري، فضلًا عن افتتاح المشروعات الإنشائية التي جاءت جميعها على مستوى يليق بالأهلي وتاريخه.

23f1dd532b.jpg

وأشاد الخطيب بروح عائلة الأهلي، وقال إن الشكر والثناء لا بد أن يوجه للجميع، خاصة وأن الأهلي منظومة لها قيمة كبيرة في العالم، وكل فرد فيها يقوم بدوره المحدد، ويؤديه بإخلاص لرفعة كيان النادي الأهلي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصر تتصدر 3 منتخبات عربية فى أفريقيا وضعت قدماً بكأس العالم 2026
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024