أخبار عاجلة
السكة الحديد تطور قطارات تحيا مصر.. فيديو -

خالد مرتجي: نشكر أجهزة الدولة على التنظيم الرائع لنهائي أفريقيا

خالد مرتجي: نشكر أجهزة الدولة على التنظيم الرائع لنهائي أفريقيا
خالد مرتجي: نشكر أجهزة الدولة على التنظيم الرائع لنهائي أفريقيا

عبر خالد مرتجي، أمين صندق النادي الأهلي، عن سعادته بتتويج فريقه ببطولة أفريقيا للمرة الـ12 فى تاريخه بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في إياب نهائي البطولة القارية.

وقال مرتجى، فى تصريحات لقناة الأهلي، "الجميع أشاد بتنظيم نهائي أفريقيا وأبرزهم باتريس موتسيبي رئيس الكاف، ولابد أن نشكر أجهزة الدولة التى ساعدت فى التنظيم وكانوا حريصين على خروج النهائي بشكل يليق بصورة مصر وبحجم الحدث ويحفظ سمعة مصر، ولم يترك أى تفصيلة للأهواء".

شدد أمين صندوق الأهلى على أنه بشهادة الجميع أثنوا على التنظيم ومشهد توزيع الجوائز، وأن المشهد إن دل على شيء يدل على أن النادي الأهلي قادر على تنظيم أي محفل رياضي، والأمور التنظيمية خرجت على أعلى مستوى، كما أننا أسعدنا 80 مليون أهلاوي، الذين لا يرضيهم إلا أن يكونوا رقم واحد، كما أن الـ70 ألف مشجع الذين حضروا المباراة عادوا مجبورين الخاطر".


وتابع، "نستعد بكل قوة للمشاركة في كأس الإنتركونتيننتال بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية 2024، وهدفنا كيف نعلي شأن الكيان الذي نمثله ، والسنوات الأخيرة شهدت طفرة في النشاط الرياضي وتم حصد عدد غير مسبوق من البطولات بفضل الإدارة المحترفة وكل العاملين من أجل إسعاد جماهيرنا العظيمة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل جولة الحسم، سيناريوهات تأهل الحرس وسبورتنج إلى الدوري الممتازالسبت 22/يونيو/2024 - 02:32 م دورة الترقي ، انحصرت المنافسة بين حرس الحدود وسبورتنج قبل الجولة الأخيرة من دورة الترقي علي تذكرة التأهل لبطولة الدوري المصري الممتاز لمرافقة بتروجت وغزل المحلة .
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024