أخبار عاجلة
السكة الحديد تطور قطارات تحيا مصر.. فيديو -

محمد سامح، الزمالك استعاره بـ 3.5 مليون ولم يظهر مع الفريق الأولالأحد 26/مايو/2024 - 06:18 م أثارت صفقة انتقال محمد سامح إلى صفوف نادي الزمالك قادما من نادي وادي دجلة على سبيل الإعارة الكثير من الجدل خاصة أن اللاعب جاء في اخر ساعات الميركاتو الشتوي الماضي.

 أثارت صفقة انتقال محمد سامح إلى صفوف نادي الزمالك قادما من نادي وادي دجلة على سبيل الإعارة الكثير من الجدل، خاصة أن اللاعب جاء في آخر ساعات الميركاتو الشتوي الماضي.

وانتقل محمد سامح مواليد 2003 إلى صفوف الزمالك في الميركاتو الشتوي الماضي مقابل 3.5 مليون جنيه مع نية البيع نهاية الموسم الجاري.

محمد سامح مهاجم الزمالك 

وأثارت الصفقة العديد من التساؤلات خاصة أن محمد سامح جاء في آخر ساعات الميركاتو الشتوي الماضي ولم يتم تقديمه مع صفقات الزمالك بالمؤتمر الصحفي رغم أنه جاء لتدعيم الفريق الأول الذي يحتاج مهاجما صريحا.

وعلمت فيتو أن اللاعب لم يثبت قدراته مع فريق 2003 ولم يستطع حجز مكانا أساسيا في فريق الناشئين.

كما قال مصدر إن الزمالك تعاقد مع محمد سامح بعد رغبة من حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك لوجود صلة قرابة بين الثنائي.

محمد سامح لم يقنع جوميز ولم يتدرب مع الفريق الأول كما أنه لم يظهر مع فريق 2003 ليظل حبيس الدكة.

حسين السيد

صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي الماضي

 وتعاقد نادي الزمالك مع 11 صفقة خلال الميركاتو الشتوي الماضي بعد حل أزمة وقف القيد، أملا في تعديل مستوى الفريق وتعويض الخروج بموسم صفري العام الماضي.

وتعاقد نادي الزمالك مع كل من “عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمد شحاتة، ترافيس موتيابا، ياسر حمد، أحمد حمدي، مهاب ياسر، محمد عاطف، زياد كمال وسيف فاروق جعفر ومحمد سامح ”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زى النهارده.. الاتحاد السكندري بطلا لكأس مصر للمرة الأخيرة فى تاريخه
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024