أخبار عاجلة

يويفا يهدد مشاركة مانشستر سيتي في أبطال أوروبا بسبب جيروناالأربعاء 15/مايو/2024 - 07:37 م وجه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، تهديدا إلى ناديي مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، وجيرونا الإسباني، بشأن مشاركتهما في الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.

وجه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، تهديدا إلى ناديي مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، وجيرونا الإسباني، بشأن مشاركتهما في الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.

 

النظام الجديد لمسابقة دوري أبطال أوروبا

وتبدأ بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد من الموسم القادم بنظام الدوري، وبمشاركة 36 فريقًا، ولكن هناك مشكلة تخص نادي مانشستر سيتي وجيرونا ثالث الدوري الإسباني، خاصة أنهم تابعون لنفس الملاك.

وكشفت صحيفة "تايمز" البريطانية أن يويفا طلب من مالكي مانشستر سيتي بيع جزء من حصتهم في ناديهم الآخر جيرونا الذي تأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، وأنه في حالة عدم قيام الملاك بذلك سيتم نقل أحد الناديين من دوري أبطال أوروبا إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، والأقرب سيكون جيرونا بسبب تصنيفه قاريا.

Advertisements

وأكد التقرير أن مانشستر سيتي وجيرونا لن يتمكنا من المنافسة مطلقًا معًا على دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ما لم يقم الملاك الإماراتيين بتخفيض حصتهم في أحد الفريقين، حتى لو احتلا مراكز مؤهلة لدوري الأبطال.

وهناك خيار ثالث ربما يحدث حيث يقوم ملاك مانشستر سيتي بنقل جميع أسهمهم في نادٍ واحد إلى صندوق ثقة تشرف عليه لجنة من الاتحاد الأوروبي، وهو ما حدث بين ناديي ميلان وتولوز اللذين ضمن ملكية إحدى الشركات الأمريكية.

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

مانشستر سيتي يقترب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

واقترب مانشستر سيتي من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي،  بعد فوزه على نظيره توتنهام بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب توتنهام هوتسبير، والمؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثنائية مانشستر سيتي لاعبه إيرلينج هالاند في الدقيقتين 52، و91 من ركلة جزاء. 

 

ترتيب مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 88 نقطة، ارتقى بها لصدارة الترتيب، بفارق نقطتين فقط عن أرسنال صاحب الـ 86 نقطة، قبل جولة الختام، في حين تجمد رصيد توتنهام عند 63 نقطة في المركز الخامس، بفارق 6 نقاط عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق برنامج تأهيلي لعبد الله السعيد وناصر ماهر في مران الزمالكالأربعاء 15/مايو/2024 - 07:36 م انتظم عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة نهضة بركان
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .