أخبار عاجلة

الزمالك كبير عليه، عفت نصار يفتح النار على جوميزالجمعة 03/مايو/2024 - 07:11 م كد عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لا يصلح أن يكون مديرا فنيا للقلعة البيضاء

الزمالك، أكد عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لا يصلح أن يكون مديرا فنيا للقلعة البيضاء، ويستحق الزمالك جلب مدير فني أفضل خلال الفترة المقبلة. 

وقال عفت نصار في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: "جوميز مدير فني ضعيف، وصاحب أفكار لا تصلح لنادي الزمالك، والفارس الأبيض أكبر من المدرب البرتغالي.

وتابع عفت نصار: الزمالك مع جوميز ليس بالفريق المخيف إطلاقا، ولكنه يفوز عشان اللاعيبة عايزة تكسب، وإمكانيات لاعبي الزمالك أكبر من المدير الفني، ومعاونوه هم من يديرون الفريق وليس هو". 

Advertisements

عفت نصار، فيتو

 

الزمالك كل مباراة يلعب بطريقة مختلفة

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "الزمالك يستحق مديرا فنيا أفضل من جوزيه جوميز، الناس مش قادرة تحدد سواء كان جوميز مديرا فنيا جيدا أم سيئًا، فالفريق تحت قيادته يخوض كل مباراة بشكل مختلف تماما عما كان عليه في المباراة السابقة، وهذا لا يصلح مع ناد كبير مثل الزمالك.

فيتوريا رشح جوميز لقيادة الزمالك

وفجر عفت نصار مفاجأة بأن روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر هو من قام بترشيح جوميز، وكان يجب على إدارة الزمالك عدم الإنصات له ورفض التعاقد مع المدرب البرتغالي".

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري 

تقام مباراة الزمالك وسموحة يوم الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة. 

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

 فاز الزمالك على فريق البنك الأهلي بنتيجة 0/1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل أحمد مصطفى زيزو هدف الزمالك في مرمى البنك الأهلي في الدقيقة 45+6 من الشوط الأول من ضربة جزاء تحصل عليها سامسون.

وتعرض أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي للطرد في الدقيقة 55 من قبل محمد عادل حكم المباراة بعد حصوله على إنذارين.

وألغى الحكم هدف للزمالك في الدقيقة 77 سجله أحمد حمدي بعد الرجوع لتقنية الفيديو واحتسابه تسلل.

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي

وبهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز 12 في الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14.

بينما يحتل البنك الأهلى المركز 15 برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز فى 5 مواجهات وتعادل فى 3 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 29.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبرزها الزمالك والبنك الأهلي، حكام مباراتي الخميس بالدوري المصري الممتازالأربعاء 01/مايو/2024 - 11:53 م أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، أسماء حكام مباراتي غد الخميس، ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدوري المصري
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .