أخبار عاجلة

قرار جديد من الاتحاد الأوروبي بشأن قوائم منتخبات يورو 2024الجمعة 03/مايو/2024 - 07:10 م ويجب تقديم قوائم الفرق النهائية الى الاتحاد الأوروبي بحلول 7 يونيو، أي قبل سبعة أيام من بداية البطولة القارية.

قرار جديد من الاتحاد الأوروبي بشأن قوائم منتخبات يورو 2024الجمعة 03/مايو/2024 - 07:10 م ويجب تقديم قوائم الفرق النهائية الى الاتحاد الأوروبي بحلول 7 يونيو، أي قبل سبعة أيام من بداية البطولة القارية.
قرار جديد من الاتحاد الأوروبي بشأن قوائم منتخبات يورو 2024الجمعة 03/مايو/2024 - 07:10 م
ويجب تقديم قوائم الفرق النهائية الى الاتحاد الأوروبي بحلول 7 يونيو، أي قبل سبعة أيام من بداية البطولة القارية.

سمح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا للمنتخبات ال24 في بطولة أوروبا، المقررة في ألمانيا بالصيف، خوض النهائيات بتشكيلة تصل لـ26 لاعبا بدلا من 23.

وسيتم السماح لجميع أعضاء المنتخب بالتواجد على لائحة المباريات، خلافا لنهائيات النسخة الماضية التي أقيمت عام حين سمح بـ26 لاعبا لكن مع إدراج 23 فقط على لائحة المباريات على أن يجلس اللاعبون الثلاثة الباقون على المدرجات.


وجاء السماح ب26 لاعبا في كأس أوروبا الماضية؛ بسبب جائحة كوفيد والمضاعفات المحتملة لإصابة أعضاء الفريق بالفيروس.

Advertisements


كما سمح الدولي للعبة "فيفا" في مونديال 2022 بتشكيلة موسعة؛ لأن النهائيات أقيمت في منتصف الموسم الأوروبي، حيث يلعب غالبية اللاعبين البارزين.

ويبقى أن نرى ما إذا كان جميع مدربي المنتخبات سيختارون الحد الأقصى المسموح به لعدد اللاعبين.

وقال مدرب فرنسا ديدييه ديشامب مؤخرا: "تشير الإحصاءات الى أنه في المتوسط، في بطولة كبرى 4 لاعبين في الفريق لا يلعبون على الإطلاق، وهناك لاعبان أو ثلاثة يلعبون لمدة 10 دقائق كحد أقصى".

وتابع "ضم 26 لاعبا فقط لأن ذلك مسموح لا يهمني".

ويجب تقديم قوائم الفرق النهائية الى الاتحاد الأوروبي بحلول 7 يونيو، أي قبل سبعة أيام من بداية البطولة القارية.

المحذورات في يورو 2024

وتمنع قائمة المحظورات التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" للبطولة على المشجعين إحضار أي طعام أو سوائل إلى الملعب، وتشير إلى نقطة معينة حول منتجات الفواكه، حيث يكتبون: "بما في ذلك الفاكهة، مثل التفاح والموز والبرتقال، وما إلى ذلك".

 

وقالت "ديلي ميل" إنه إذا احتاجها أي شخص لأسباب طبية، فلا بأس، ولكن يجب إخطار سلطات الملعب مسبقًا.

وذكرت الصحيفة أن الحظر على الطعام تم فرضه لتعزيز مبيعات النقانق في ألمانيا خلال البطولة التي تستمر من 14 يونيو إلى 14 يوليو.

وستكلف النقانق المشجعين 3.77 جنيه إسترليني. وإذا كان المشجع محظوظًا بما يكفي لحضور المباراة النهائية فستكلف 4.77 جنيه إسترليني.

بالإضافة إلى الطعام والشراب، هناك محظورات معروفة مثل الأسلحة والألعاب النارية والطائرات دون طيار، وهناك أيضا حظر على "الفوفوزيلا".

وتشمل العقوبات: "الطرد من الملعب مع إبلاغ الشرطة أو المنع من الاستاد طوال بطولة يورو 2024 أو جزء منها".

مجموعات يورو 2024

المجموعة الأولى:  ألمانيا -  اسكتلندا -   المجر -  سويسرا.
المجموعة الثانية  : إسبانيا - كرواتيا  - إيطاليا  - ألبانيا.
المجموعة الثالثة:  سلوفينيا - الدنمارك - صربيا -  إنجلترا.
المجموعة الرابعة: بولندا -  هولندا - النمسا - فرنسا.
المجموعة الخامسة:  بلجيكا - سلوفاكيا  - رومانيا - أوكرانيا.
المجموعة السادسة:  تركيا  - جورجيا - البرتغال - التشيك.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كل ما تريد معرفته عن حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية
التالى الزمالك كبير عليه، عفت نصار يفتح النار على جوميزالجمعة 03/مايو/2024 - 07:11 م كد عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لا يصلح أن يكون مديرا فنيا للقلعة البيضاء