أخبار عاجلة
المصرى يتعادل سلبيًا مع إنبى فى الشوط الأول -

موقف فيكتور روكي من الرحيل عن برشلونة في الصيف المقبلالجمعة 03/مايو/2024 - 04:21 م كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة عن موقف البرازيلي فيكتور روكي من الرحيل عن برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

موقف فيكتور روكي من الرحيل عن برشلونة في الصيف المقبلالجمعة 03/مايو/2024 - 04:21 م كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة عن موقف البرازيلي فيكتور روكي من الرحيل عن برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .
موقف فيكتور روكي من الرحيل عن برشلونة في الصيف المقبلالجمعة 03/مايو/2024 - 04:21 م
كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة عن موقف البرازيلي فيكتور روكي من الرحيل عن برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة عن موقف البرازيلي فيكتور روكي من الرحيل عن برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن فيكتور روكي يأمل في الاستمرار مع برشلونة خلال المواسم المقبلة لكن أكدت علي اجتماع اللاعب مع المدير الرياضي لبرشلونة ديكو والمدير الفني تشافي هيرنانديز في نهاية الموسم لمعرفة رغبتهم في وجوده مع الفريق. 

وأكدت الصحيفة أن تشافي يرى أن البرازيلي يحتاج المزيد من وقت للمشاركة مع الفريق، ولكن في إطار صعوبة ذلك، فإنه يشعر أن اللاعب يمكن أن يحصل على هذا الوقت في مكان آخر.

Advertisements

تقارير تؤكد تمسك برشلونة بهذا الثلاثي 

وكشفت تقارير صحفية الأمس الخميس عن تأكد برشلونة التمسك بالثلاثي لامين يامال وباو كوبارسي وجافي وعدم التفكير في بيعهم نهائيًا.

وفقًا لصحيفة "ذا أتليتك" فإن مسئولي برشلونة أكدوا أن لامين يامال وباو كوبارسي وجافي لا يمكن التفريط بأي منهم لكونهم مستقبل الفريق.

وأكدت الصحيفة أن النادي الكتالوني يرى في الثلاثي مشروع ممتاز للفريق للبناء عليه خلال المواسم المقبلة وذلك تأكيد لرغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الذي يؤكد للإدارة دائمًا ضرورة استمرار الثلاثي مع الفريق. 

تقارير صادمة بشأن مستقبل بيدري مع برشلونة

فيما نشر " راديو ماركا " فإن مسؤولو برشلونة والطاقم التدريبي للفريق يرى أن من الممكن التخلي عن بيدري بسبب عدم تطور مستواه خلال الفترة السابقة.

كما ذكر المصدر ذاته فإن من الأسباب التي تدفع الإدارة الكتالونية إلى بيع بيدري هي كثرة إصابات اللاعب بجانب أسلوب حياته غير المنتظم خارج الملعب.

موقف برشلونة من التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان السابق

وكشفت صحيفة  "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ماركو فيراتي لم يعد ذا أولوية لدي برشلونة بسبب قلق مسؤولو الفريق الكتالوني من تأثر مستوي اللاعب لتواجده في الدوري القطري.

وأكدت الصحيفة أن بالرغم من قلق مسؤولو برشلونة فإن فيراتي يعل خيار لدي الفريق الإسباني لتدعيم خط وسط الفريق لكن بشرط عدم المبالغة في طلباته المالية.

برشلونة يحترم رغبة ليفاندوفسكي بشأن مستقبله مع الفريق

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة سيحترم قرار ورغبة ليفاندوفسكي ووكيله بيني زهافي، سواء إذا أراد البقاء أو الرحيل.

وأفاد التقرير بأن ليفاندوفسكي واضح بشأن البقاء في برشلونة والالتزام بعقده، ويشعر اللاعب بالراحة مع الفريق.

وسجل ليفاندوفسكي هذا الموسم 23 هدفًا وقدم تسع تمريرات حاسمة، في مبارياته مع برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفاندوفسكي مقتنع بأنه سيحافظ على مستواه التهديفي الموسم المقبل، ويرى نفسه قادرًا على تجاوز أرقامه القياسية إذا لعب برشلونة بصورة أفضل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الممتاز، المصري وإنبي يكتفيان بالتعادل في الشوط الأولالإثنين 20/مايو/2024 - 05:03 م الدوري الممتاز، تعادل فريق المصري البورسعيدي ونظيره إنبي سلبيا بالشوط الاول خلال لقاءهما على ستاد الجيش ببرج العرب وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.
التالى الكاف يتخذ قرار صارم ضد الزمالك، اعرف التفاصيلالإثنين 20/مايو/2024 - 04:59 م أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم - كاف، اليوم الإثنين، بيانا رسميا حول الأحداث التي وقعت عقب نهاية مباراة نهائي كأس الكونفدرالية.