أخبار عاجلة

مدرب تشيلسي يكشف سبب سعادته بعد الفوز على توتنهامالجمعة 03/مايو/2024 - 01:00 م أشاد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي، بأداء لاعبيه خلال الفوز 2-0 على ضيفه توتنهام، أمس الخميس، في مباراة مؤجلة بالبريميرليج.

مدرب تشيلسي يكشف سبب سعادته بعد الفوز على توتنهامالجمعة 03/مايو/2024 - 01:00 م أشاد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي، بأداء لاعبيه خلال الفوز 2-0 على ضيفه توتنهام، أمس الخميس، في مباراة مؤجلة بالبريميرليج.
مدرب تشيلسي يكشف سبب سعادته بعد الفوز على توتنهامالجمعة 03/مايو/2024 - 01:00 م
أشاد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي، بأداء لاعبيه خلال الفوز 2-0 على ضيفه توتنهام، أمس الخميس، في مباراة مؤجلة بالبريميرليج.

أشاد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي، بأداء لاعبيه خلال الفوز 2-0 على ضيفه توتنهام، في مباراة مؤجلة بالبريميرليج.

تصريحات مدرب تشيلسي 

وقال بوكيتينو عقب اللقاء، في تصريحات نقلها موقع ناديه: "لا أعرف إذا كانت هذه هي أفضل مباراة لنا في الموسم أم لا".

وتابع: "لكنها أكثر مواجهة شعرت بالسعادة بعدها، بفضل الطريقة التي لعبنا بها والأسلوب الذي تنافسنا به، هذا ما كنا نريده منذ بداية الموسم".

وأضاف: "هذا ما نريد تطبيقه في كل اللقاءات، لقد كنا تنافسيين للغاية وبهذه الطريقة يمكننا أن نتطور ونحقق أداء أفضل في مباريات أخرى".

Advertisements

وأثنى بوكيتينو على أداء نوني مادويكي بشكل خاص خلال المباراة، التي شهدت غياب 14 لاعبا عن الفريق بسبب الإصابة، حيث تحدث عنه قائلا "لقد قدم مباراة رائعة".

وتابع: "إذا قمت بتحليل مستواه في بداية الموسم الحالي، قبل كل المحادثات والاجتماعات، ومقاطع الفيديو، وأشياء من هذا القبيل، لقد كان قادرا على القيام بعمل رائع بالكرة، كما هو الحال أمام السبيرز".


وأتم: "بالطبع هو لاعب هجومي، لكن بدون الكرة يقوم بعمل رائع لمساعدة ألفي جيلكريست في الدفاع، وهذا ما نحتاجه للمستقبل، من أجل بناء الروح التنافسية".

 

تشيلسي يتواصل مع مدربه السابق للعودة لقيادة البلوز بالموسم المقبل الخميس 

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الخميس، أن نادي تشيلسي قدم عرضا مغريا لأحد مدربيه السابقين، من أجل الإشراف على الفريق في الموسم المقبل.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، فقد تواصل تشيلسي مع مدربه الإيطالي السابق أنتونيو كونتي في الأيام الأخيرة الماضية.

لكن الصحيفة أضافت في الوقت ذاته، أن تشيلسي يلقى منافسة شديدة على خدمات كونتي، من قبل ميلان ونابولي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد عودة كورتوا لحراسة عرين ريال مدريدالجمعة 03/مايو/2024 - 12:45 م يستعد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، للظهور لأول مرة هذا الموسم، خلال مواجهة
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .