أخبار عاجلة

كيف يتحرك أرسنال لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي؟الجمعة 03/مايو/2024 - 12:15 م يستعد أرسنال لدعم صفوف الفريق بشكل قوي في فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الحالي.

كيف يتحرك أرسنال لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي؟الجمعة 03/مايو/2024 - 12:15 م يستعد أرسنال لدعم صفوف الفريق بشكل قوي في فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الحالي.
كيف يتحرك أرسنال لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي؟الجمعة 03/مايو/2024 - 12:15 م
يستعد أرسنال لدعم صفوف الفريق بشكل قوي في فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الحالي.

يستعد أرسنال لدعم صفوف الفريق بشكل قوي في فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الحالي.

ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، وفقًا لصحيفة فوتبول لندن  طلب من إدارة النادي التعاقد مع 5 صفقات كبيرة في الميركاتو الصيفي، لمواصلة المنافسة على لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

نجح بوكايو ساكا، نجم فريق آرسنال، في تسجيل رقم مميز بعدما سجل هدفا لفريقه في شباك توتنهام، في المباراة الاخيرة بين الفريقين.

Advertisements

وسجل بوكايو ساكا هدف آرسنال، الهدف الثاني في شباك توتنهام في الدقيقة 27، بعد تمريرة من كاي هافيرتز إلى ساكا ليسدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

رقم بوكايو ساكا المميز 

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، سجل بوكايو ساكا 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهو أكبر عدد له على الإطلاق في موسم واحد. كما أنه أول لاعب إنجليزي يسجل ذهابًا وإيابًا لصالح آرسنال ضد توتنهام في موسم بالدوري منذ إيان رايت في 1993-1994.

تاريخ مواجهات آرسنال وتوتنهام 

ولعب آرسنال وتوتنهام  209 مباراة، فاز آرسنال في 87 مباراة بينما حقق توتنهام الفوز في 67 مباراة وانتهت 55 مباراة بالتعادل.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب "الإمارات" انتهت بالتعادل الإيجابي بين آرسنال وتوتنهام بهدفين لمثليهما. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صدمة في الأهلي بسبب أحمد عبد القادرالجمعة 03/مايو/2024 - 12:13 م يدخل الأهلي معسكر مغلق اليوم عقب خوض مرانه المسائي على ملعب التتش بالجزيرة.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .