أخبار عاجلة

اللاعب استنجد به، إبراهيم سعيد يروي تفاصيل أزمة أفشة مع كولر كما وردت من صاحبهاالجمعة 03/مايو/2024 - 05:29 ص قال إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج +90، إن محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليس من اللاعبين أصحاب الأزمات

اللاعب استنجد به، إبراهيم سعيد يروي تفاصيل أزمة أفشة مع كولر كما وردت من صاحبهاالجمعة 03/مايو/2024 - 05:29 ص قال إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج +90، إن محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليس من اللاعبين أصحاب الأزمات
اللاعب استنجد به، إبراهيم سعيد يروي تفاصيل أزمة أفشة مع كولر كما وردت من صاحبهاالجمعة 03/مايو/2024 - 05:29 ص
قال إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج +90، إن محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليس من اللاعبين أصحاب الأزمات

قال إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج +90، إن محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليس من اللاعبين أصحاب الأزمات أو المشاكل، بل يرغب في المشاركة بشكل أساسي مع النادي الأهلي فقط.

وقال إبراهيم سعيد فى تصريحات عبر برنامج بلس 90: "أفشة بعد حديثي عن استبعاده من مباراة الأهلي والإسماعيلي وتغريمه مبلغ مالي بسبب حديثه مع كولر، أنه فضل إمام عاشور عليه، تلقيت اتصال من اللاعب، وأكد لي أن ذلك لم يحدث، وأن كل القصة أنه يرغب في المشاركة فقط مع الأهلي بصفة منتظمة وبشكل أساسي".

Advertisements

وأضاف إبراهيم سعيد:" أفشة أكد لي في اتصال هاتفي أنه يرغب في التواجد بشكل أساسي حتى يكون له دور في منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وأنه لا يوجد هناك مشاكل أو أزمات له داخل النادي، وأنه يحترم مارسيل كولر المدير الفني".  

ويذكر أن  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استطاع الفوز أمام الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري بهدفين مقابل هدف.

 

وعلي صعيد آخر كشف الإعلامى محمد الليثى أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، أبلغ مسئولي النادي برفض بقاء محمود الزُنفلي في الموسم المقبل.

 

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا "طلب كولر من إدارة النادي عدم تفعيل عقد شراء اللاعب من نادي الداخلية والإكتفاء بفترة الإعارة التي قضاها الحارس في الأهلي منذ يناير الماضي حتى نهاية الموسم الجاري".

وأشار محمد الليثى إلى أن المدير السويسري أكد لمسؤولي الأهلي أن الزُنفلي لا يمتلك مقومات الدفاع عن عرين الأهلي لذا لا حاجة لبقاءه بتفعيل بندء الشراء النهائي بعد إنتهاء الإعارة.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة فريق الجونة غدًا السبت ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي والجونة بالدوري المصري 

ويلتقي النادي الاهلي أمام الجونة في تمام الساعة السابعة على إستاد القاهرة الدولي بالجولة السابعة عشر من الدوري المصري.

 

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد هاني مدافع الفريق تعرض لكدمة بسيطة في كاحل القدم أثناء مباراة الإسماعيلي.

وأشار طبيب الفريق إلى أن حالة محمد هاني مطمئنة، ولكنه سوف يخضع لفحص طبي جديد للاطمئنان على حالته وتحديد مدى تعافيه من الإصابة. 

فيما أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أحمد عبد القادر تعرض لألم في العضلة الخلفية لم يستكمل بسببه مباراة الإسماعيلي.

 

واحتفى النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بمدافع الفريق محمد عبد المنعم بعد إكماله المباراة رقم 100 بقميص الفريق الأحمر.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت عليها “100 ظهور باللون الأحمر لولدنا النجم محمد عبد المنعم”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يطالب لاعبى الأهلى باستغلال فترة الراحة فى الاستشفاء والتخلص من الإجهاد
التالى شيكابالا: أتمنى أن تذهب إيرادات السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك لسكان غزةالأربعاء 29/مايو/2024 - 04:27 ص أعلن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك مبادرة تخصيص إيرادات مباراة السوبر الإفريقي لصالح أهالي غزة.