أخبار عاجلة

علام يكشف آخر تطورات أزمة فيتوريا مع اتحاد الكرة ويلمح لمصير بيريراالجمعة 03/مايو/2024 - 04:37 ص علق جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، على أزمة الشرط الجزائي للبرتغالي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول.

علام يكشف آخر تطورات أزمة فيتوريا مع اتحاد الكرة ويلمح لمصير بيريراالجمعة 03/مايو/2024 - 04:37 ص علق جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، على أزمة الشرط الجزائي للبرتغالي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول.
علام يكشف آخر تطورات أزمة فيتوريا مع اتحاد الكرة ويلمح لمصير بيريراالجمعة 03/مايو/2024 - 04:37 ص
علق جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، على أزمة الشرط الجزائي للبرتغالي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول.

علق جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، علي أزمة الشرط الجزائي للبرتغالي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول.

 

وقال جمال علام في تصريحات تليفزيونية: "الأمر بسيط جدًّا ومحلول، وتوجد حلول جديدة ولا توجد مشاكل، ويوجد تواصل في الفترة الحالية، والأمر شبه منتهٍ وسيحصل على كل مستحقاته، فيتوريا أرسل خطابًا منذ فترة قريبة أنه يكن كل الاحترام لكل الشعب المصري".

 

وواصل: "الأمور لم يتم تصعيدها أكثر من ذلك، اتحاد الكرة يحافظ على مصر وسمعة الكرة المصرية، وسننتهي من هذا الملف، كل مساعدي فيتوريا حصلوا على كل مستحقاتهم".

Advertisements


وأردف: "كيروش عندما كان موجودًا في تدريب المنتخب، كانت فترته صغيرة جدًّا، وعقده كان ينتهي، وطلبنا منه التجديد، ولكن ظروفه الأسرية منعته أن يستمر معنا، وكان يجب أن يكون هناك بديل يليق باسم منتخب مصر، نبحث عن الاستقرار للمنتخب الوطني".

وأوضح: "كل آمال الشعب المصري متعلقة بحسام حسن، ونوفر له كل الإمكانيات، ويسير بطريقة أخرى مختلفة، قريب من اللاعبين ويتواصل مع جميع اللاعبين، وله وجهة نظر يطلبها وكلنا تحت أمره، وفي النهاية نريد تحقيق نتيجة جيدة، أمل شريحة كبيرة من الجماهير".

 

تنسيق كامل مع رابطة الأندية والجهاز الفني للمنتخب

وأضاف جمال علام: "يوجد تنسيق كامل مع رابطة الأندية والجهاز الفني للمنتخب، وحسام حسن يتعامل بشكل جيد جدًا مع الرابطة، ونبحث عن مصلحة منتخب مصر في النهاية، وسنرى في المعسكر المقبل طلبات حسام حسن".

 

حقيقة وجود خلافات مع علاء نبيل 

وأكد "لا توجد أي خلافات مع علاء نبيل ولن تحدث أي تغييرات في الأجهزة الفنية للمنتخبات، ولدينا أمل في جيل المنتخب الأولمبي أن يحقق ميدالية تليق بمنتخب مصر في الأولمبياد، لم نناقش ملف استمرار ميكالي بعد الأولمبياد، وكل وقت له حديثه، وكل طلبات ميكالي مجابة".

 

موقف رئيس لجنة الحكام

وعن بقاء فيتور بيريرا أكد رئيس اتحاد الكرة: "عقده سينتهي بنهاية الموسم شهر أغسطس المقبل، والتجديد له من عدمه لم نتحدث فيه بعد، هو حاليًّا مسؤول عن لجنة الحكام الحالية، وبطولة الدوري مستمرة، وبعد ذلك سنقيم المرحلة بعد نهاية الموسم ونرى ما الذي يحدث".

واستطرد: "لا يوجد حاليًّا أزمة بين بيريرا ومحمود عاشور، الأزمة انتهت".

وعن التدخل في قرارات لجنة الانضباط، أكد رئيس اتحاد الكرة: "استحالة اتحاد الكرة يتدخل في قرارات لجنة الانضباط لأننا لو تدخلنا في عملهم لن يستمروا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يطالب لاعبى الأهلى باستغلال فترة الراحة فى الاستشفاء والتخلص من الإجهاد
التالى شيكابالا: أتمنى أن تذهب إيرادات السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك لسكان غزةالأربعاء 29/مايو/2024 - 04:27 ص أعلن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك مبادرة تخصيص إيرادات مباراة السوبر الإفريقي لصالح أهالي غزة.