أخبار عاجلة

توفيق السيد: ركلة جزاء الزمالك صحيحة وطرد مهاجم البنك الأهلي كان قرارًا قاسيًاالخميس 02/مايو/2024 - 11:57 م أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن محمد عادل من الحكام الكبار في الكرة المصرية، لكنه متحفظ على تواجد محمود البنا في غرفة الـvar، مشيرًا إلى أن البنا كان أفضل حكم في الموسم الماضي

توفيق السيد: ركلة جزاء الزمالك صحيحة وطرد مهاجم البنك الأهلي كان قرارًا قاسيًاالخميس 02/مايو/2024 - 11:57 م أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن محمد عادل من الحكام الكبار في الكرة المصرية، لكنه متحفظ على تواجد محمود البنا في غرفة الـvar، مشيرًا إلى أن البنا كان أفضل حكم في الموسم الماضي
توفيق السيد: ركلة جزاء الزمالك صحيحة وطرد مهاجم البنك الأهلي كان قرارًا قاسيًاالخميس 02/مايو/2024 - 11:57 م
أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن محمد عادل من الحكام الكبار في الكرة المصرية، لكنه متحفظ على تواجد محمود البنا في غرفة الـvar، مشيرًا إلى أن البنا كان أفضل حكم في الموسم الماضي

أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن محمد عادل من الحكام الكبار في الكرة المصرية، لكنه متحفظ على تواجد محمود البنا في غرفة الـvar، مشيرًا إلى أن البنا كان أفضل حكم في الموسم الماضي، وكان يدير لقاء الأهلي والبنك الأهلي مؤخرًا ولديه حالات جدلية أيضا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "متحفظ على وجود محمود البنا على تقنية الفار في لقاء الزمالك والبنك الأهلي، لم يكن قرارًا جيدًا وجوده مع محمد عادل في المباراة".

Advertisements

وأضاف: "ركلة الجزاء لصالح سامسون مهاجم الزمالك صحيحة، كان هناك إعاقة وقرار محمد عادل صحيح، والأمور مختلفة في أوروبا وفقًا لتقدير المباراة، لكن هنا معيار الأخطاء مختلف تمامًا، كما أن المعيار مختلف أيضا في دوري أبطال إفريقيا، وهناك بعض الحالات لا يتم احتسابها في البطولة لكن يتم احتسابها في بطولة الدوري المصري".

وواصل: "حالة طرد أسامة فيصل كان قرارًا قاسيًا من الحكم محمد عادل، طالما هناك التحام وتنافس بدني بين لاعب البنك الأهلي ومدافع الزمالك، ولا يوجد ركلة جزاء، والقرار الصحيح هو استمرار اللعب، هناك التحامات مشروعة في كرة القدم".

وأتم: "المباراة لم تكن صعبة، ومحمد عادل يستحق 7.5 من عشرة (مقبول) في ظل وجود أخطاء اليوم ارتكبها في لقاء الزمالك والبنك الأهلي".

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وفاز الزمالك على فريق البنك الأهلي بنتيجة 0/1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل أحمد مصطفى زيزو هدف الزمالك في مرمى البنك الأهلي في الدقيقة 45+6 من الشوط الأول من ضربة جزاء تحصل عليها سامسون.

وتعرض أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي للطرد في الدقيقة 55 من قبل محمد عادل حكم المباراة بعد حصوله على إنذارين.

وألغى الحكم هدف للزمالك في الدقيقة 77 سجله أحمد حمدي بعد الرجوع لتقنية الفيديو واحتسابه تسلل.

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي

وبهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز 12 في الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14.

بينما يحتل البنك الأهلى المركز 15 برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز فى 5 مواجهات وتعادل فى 3 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 29.

مشوار جوميز مع الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي

خاض جوزيه جوميز 11 مباراة رسمية فقط مع الزمالك بواقع 5 مباريات في الدوري المصري الممتاز، و5 في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ومباراة في كأس مصر.

حقق جوزيه جوميز الفوز مع الزمالك في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتعرض للخسارة في مباراتين.

تعادل الزمالك بقيادة جوزيه جوميز مع الإسماعيلي في الدوري بأول مباراة للبرتغالي مع القلعة البيضاء، قبل أن يحقق الفوز على أبو سليم الليبي بثنائية مقابل هدف في مجموعات الكونفدرالية، ثم فاز على الداخلية بهدف نظيف في الدوري، قبل أن يتعرض للهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

وعاد الزمالك لمنافسات الدوري وخسر من الجونة 3-2، قبل أن يحقق الفوز على فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية بهدفين لهدف، وفي مباراة الإياب تعادل الأبيض مع فيوتشر بنتيجة 1-1، وفي اخر مباراة فاز على الأهلي بنتيجة 2-1 في مسابقة الدوري.

ثم تعادل سلبيا مع دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية قبل أن يفوز على نفس الفريق في مباراة الإياب بنتيجة 3-0. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أشرف صبحي يشهد مؤتمر رالي الفراعنة الدولي والبطولة العربية للدراجات النارية (صور)الخميس 02/مايو/2024 - 11:56 م شهد اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المؤتمر الصحفي الذي أقيم بأحد الفنادق بالقاهرة للإعلان عن تفاصيل رالي الفراعنة الدولي في مصر والذي تقام منافساته خلال الفترة من من 2 وحتى 8 مايو.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .