أخبار عاجلة

أسرة جوميز تدعم الزمالك أمام البنك الأهلي من المدرجات (فيديو وصور)الخميس 02/مايو/2024 - 08:18 م حرصت أسرة جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواجد في مدرجات ستاد القاهرة لدعم البرتغالي والقلعك البيضاء، في مباراة البنك الأهلي بالدوري المصري الممتاز.

حرصت أسرة جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواجد في مدرجات ستاد القاهرة لدعم البرتغالي والقلعة البيضاء، في مباراة البنك الأهلي بالدوري المصري الممتاز.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام فريق البنك الأهلي بتقدم الزمالك 0/1، في المباراة التي تقام مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل أحمد مصطفى زيزو هدف الزمالك في الدقيقة 45+6 من ضربة جزاء.

وأجرى الزمالك تغيرين مبكرين بخروج مصطفى الزناري ومصطفى شلبي للإصابة ونزول حسام عبد المجيد وسامسون.

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي

ويحتل الزمالك المركز 12 في الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 14.

بينما يحتل البنك الأهلى المركز 15 برصيد 18 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز فى 5 مواجهات وتعادل فى 3 لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 28.

Advertisements

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد –أحمد حمدي.

خط الهجوم: ناصر ماهر - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى زيزو.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف  وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

ec45d7f3cf.jpg
cfb6b0f2f6.jpg

تشكيل البنك الأهلي لمباراة الزمالك

حراسة المرمى: حسن شاهين.

خط الدفاع: محمد عبد الغنى، أيمن أشرف، أحمد ربيع، إسحاقو يعقوبو.

خط الوسط: سعيدو سيمبورى، محمد فتحى، محمد هلال، ياو أنور.

خط الهجوم: كريم بامبو، أسامة فيصل.

وجاء قائمة البدلاء على النحو التالى: أحمد صبحى، محمود قاعود، عاصم صلاح، محمد بسيونى، أحمد مدبولى، جريندو، إبراهيم حسن، أحمد النادرى، محمود الجزار.

26dba263dc.jpg
eec4e95c1f.jpg

مشوار جوميز مع الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي

خاض جوزيه جوميز 11 مباراة رسمية فقط مع الزمالك بواقع 5 مباريات في الدوري المصري الممتاز، و5 في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ومباراة في كأس مصر.

حقق جوزيه جوميز الفوز مع الزمالك في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتعرض للخسارة في مباراتين.

تعادل الزمالك بقيادة جوزيه جوميز مع الإسماعيلي في الدوري بأول مباراة للبرتغالي مع القلعة البيضاء، قبل أن يحقق الفوز على أبو سليم الليبي بثنائية مقابل هدف في مجموعات الكونفدرالية، ثم فاز على الداخلية بهدف نظيف في الدوري، قبل أن يتعرض للهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-0. 

وعاد الزمالك لمنافسات الدوري وخسر من الجونة 3-2، قبل أن يحقق الفوز على فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية بهدفين لهدف، وفي مباراة الإياب تعادل الأبيض مع فيوتشر بنتيجة 1-1، وفي اخر مباراة فاز على الأهلي بنتيجة 2-1 في مسابقة الدوري.

ثم تعادل سلبيا مع دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية قبل أن يفوز على نفس الفريق في مباراة الإياب بنتيجة 3-0. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يخاطب اتحاد الكرة رسميا بشأن أزمة الشيبيالخميس 02/مايو/2024 - 08:33 م أرسل النادي الأهلي اليوم الخميس خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم المصري لطلب رد عادل بشأن أزمة محمد الشيبي قبل أتخاذ التصعيدات اللازمة إلي الجهات الدولية .
التالى مدرب ليفربول السابق منتقدا محمد صلاح: أناني ويختفي في المباريات الصعبةالخميس 02/مايو/2024 - 08:19 م وجه جرايم سونيس، لاعب ومدرب ليفربول السابق، انتقادات عنيفة إلى محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، وذلك على خلفية أزمة الفرعون الأخيرة مع المدير الفني يورجن كلوب، أثناء مشاركته كبديل في مباراة وست هام.