أخبار عاجلة

محمد عبد المنعم يحتفل بمباراته رقم 100 مع الأهليالخميس 02/مايو/2024 - 07:42 م أحتفل محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي بمباراته رقم 100 مع المارد الأحمر علي هامش تدريبات الفريق التي أقيمت اليوم علي ملعب التتش بمقر النادي الأهلي .

احتفل محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي بمباراته رقم 100 مع المارد الأحمر على هامش تدريبات الفريق التي أقيمت اليوم على ملعب التتش بمقر النادي الأهلي. 

وأكمل عبد المنعم مباراته رقم 100 مع الفريق الأحمر خلال مباراة الأهلي والإسماعيلي الأخيرة في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الأول 2ـ1. 

 محمد عبد المنعم يحتفل بمباراته رقم 100 مع الأهلي 

محمد عبد المنعم يحتفل بمباراته رقم 100 مع الأهلي، فيتو 

حقيقة تحطيم كهربا لغرفة ملابس الأهلي بسبب عدم مشاركته أمام الإسماعيلي

وانتشرت أنباء خلال الساعات الماضية عن غضب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بسبب عدم مشاركته أمام الإسماعيلي، وأن اللاعب حطم غرفة ملابس الأهلي بعد علمه بالغرامة التي وقعت عليه وقدرها 200 ألف جنيه مصري.

Advertisements


وعلمت فيتو أن كل ما انتشر حول تحطيم كهربا غرفة ملابس الأهلي غير صحيح بالمرة وأن اللاعب ملتزم بقرار مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعدم المشاركة أمام الإسماعيلي.

وتابع المصدر أن كل ما غير صحيح تماما وأن كهربا ملتزم ويعد من أفضل اللاعبين في الفريق ودائما ما يثني عليه مارسيل كولر.

وسادت حالة من الغضب على عدد من لاعبي النادي الأهلي بسبب إصرار مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مشاركة أنتوني موديست بمباريات الفريق.

الأزمة بدأت أمس خلال مباراة الإسماعيلي بالدوري عندما شارك موديست في اللقاء رغم ظهوره بمستوى متواضع مع الأهلي منذ التعاقد معه، ومع ذلك يصر كولر على إشراك اللاعب في المباريات.

وأكد مصدر بالأهلي أن هناك لاعبين يستحقون المشاركة بالفريق ويقدمون مستوى أفضل من موديست.

ولعل الفترة الأخيرة شهدت مطالب. كل من عمرو السولية وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة، المشاركة مع الأهلي خاصة وأنهم يقدمون مستوى جيد بالفترة الماضية.

فيما ظل محمود عبدالمنعم كهربا على مقاعد بدلاء الأهلي خلال مباراة الإسماعيلي في الوقت الذي شارك خلاله موديست باللقاء بالرغم من ضعف مستواه والانتقادات التي تواجه اللاعب من جماهير الأهلي.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة فريق  الجونة السبت المقبل  ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والجونة بالدوري المصري 
 

ويلتقي النادي الأهلي أمام الجونة في تمام الساعة السابعة على إستاد القاهرة الدولي بالجولة السابعة عشر من الدوري المصري.

ويخضع احمد عبدالقادر ومحمد هاني لاعبا النادي الأهلي، لأشعة على القدم بعد الإصابة التي لحقت بهم في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي والتي أقيمت أمس بالدوري.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد هاني مدافع الفريق تعرض لكدمة بسيطة في كاحل القدم أثناء مباراة الإسماعيلي.

وأشار طبيب الفريق إلى أن حالة محمد هاني مطمئنة، ولكنه سوف يخضع لفحص طبي جديد للاطمئنان على حالته وتحديد مدى تعافيه من الإصابة.

فيما أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أحمد عبد القادر تعرض لألم في العضلة الخلفية لم يستكمل بسببه مباراة الإسماعيلي.

وأوضح جاب الله أن عبد القادر اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية أثناء الشوط الأول، وسوف يخضع لفحص طبي اليوم لتحديد حجم الإصابة.

واحتفى النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بمدافع الفريق محمد عبد المنعم بعد إكماله المباراة رقم 100 بقميص الفريق الأحمر.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت عليها “100 ظهور باللون الأحمر لولدنا النجم محمد عبد المنعم”.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري 
 

وسجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 34 بعد تصويبة ارتطمت بمدافع الإسماعيلي لتخادع أحمد عادل وتسكن الشباك، وسجل إمام عاشور الهدف الثاني لـ النادي الأهلي في الدقيقة 57، وسجل عبد الرحمن مجدي الهدف الأول للنادي الإسماعيلي أمام النادي الأهلي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 75.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري المصري، سيراميكا يتقدم على إنبي 2/0 في الشوط الأولالجمعة 24/مايو/2024 - 08:02 م تقدم فريق سيراميكا كليوباترا علي فريق إنبي بهدف دون رد بالشوط الأول علي ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من عمر مسابقة الدوري المصري.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .