أخبار عاجلة

وزير الرياضة يلتقي لاعبي منتخب رفع الأثقال قبل أولمبياد باريسالخميس 02/مايو/2024 - 07:41 م التقى الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي لقاء لاعبي المنتخب المصري لرفع الأثقال والذي يستعد بكل جديه لخوض منافسات الاولمبياد القادم بباريس 2024.

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لاعبي المنتخب المصري لرفع الأثقال والذي يستعد بكل جدية لخوض منافسات الأولمبياد القادم بباريس 2024.

2b55865852.jpg
وزير الشباب والرياضة يلتقي لاعبي منتخب رفع الأثقال قبل أولمبياد باريس، فيتو 

واستمع وزير الشباب والرياضة للاعبي ولاعبات منتخب رفع الأثقال مؤكدا حرص الوزارة على تلبية كافة طلباتهم في الفترات الماضية والمقبلة لهم ولكافة لاعبي المنتخبات المصرية بكافة الألعاب والمتأهلين لخوض غمار ومنافسات الاولمبياد القادم.

bd490f76f8.jpg
وزير الشباب والرياضة يلتقي لاعبي منتخب رفع الأثقال قبل أولمبياد باريس، فيتو 

من جانبه، أثنى رئيس اتحاد رفع الأثقال محمد عبد المقصود علي التواجد الدائم للوزير مع المنتخبات واللاعبين، مضيفا أن مصر حققت نصف المراكز المخصصة للتأهل للأولمبياد باريس 2024، حيث استطاع أبطال مصر بالتأهل بخمس مقاعد كاملة من أصل 10 مقاعد لقارة أفريقيا.

Advertisements

d71a96e35d.jpg
وزير الشباب والرياضة يلتقي لاعبي منتخب رفع الأثقال قبل أولمبياد باريس، فيتو 

وكانت مصر قد ضمنت التأهل بـ 5 مقاعد فى أولمبياد باريس 2024، عن طريق كلا من، كريم كحلة وسارة سمير ونعمة سعيد وحليمة عبد العظيم وعبد الرحمن محمد، وذلك خلال مشاركتهم بكأس العالم لرفع الأثقال والذي أقيم بدولة تايلاند أبريل  الماضي.

594bceae07.jpg
وزير الشباب والرياضة يلتقي لاعبي منتخب رفع الأثقال قبل أولمبياد باريس، فيتو 

وتعتبر لعبة رفع الأثقال هي الأكثر تحقيقًا للميداليات بالنسبة للمشاركات المصرية في الدورات الأوليمبية بـ 13 ميدالية «5 ذهبية و3 فضيات و5 برونزيات».

3e355e0b89.jpg
وزير الشباب والرياضة يلتقي لاعبي منتخب رفع الأثقال قبل أولمبياد باريس، فيتو 

واستطاعت مصر في آخر مشاركة لها في الأولمبياد طوكيو  سطر تاريخ رياضي غير مسبوق منذ اول مشاركة لها فى الدورات الأولمبية سنة 1912 حيث استطاع لاعبو المنتخبات المصرية من تحقيق 6 ميداليات أولمبية متنوعة.

 

تعليق أشرف صبحي على تأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

من ناحية أخرى، أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيا مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، لتهنئته على تأهل الفريق الأبيض إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه على فريق دريمز الغانى بثلاثية نظيفة، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، الذي أقيم علي ملعب بابا يارا الرياضي بكوماسي، بعد التعادل السلبي ذهابًا.

وقدم وزير الشباب والرياضة التهنئة لمجلس إدارة نادي الزمالك عقب انتهاء المباراة، معربًا عن تقديره للأداء والإنجاز الذي حققه فريق نادي الزمالك، مشيدًا بالروح القتالية التي ظهرت في أداء اللاعبين، مؤكدًا أن هذا التأهل يعكس التفوق والمستوى الممتاز لنادي الزمالك، ويعزز مكانته كأحد أبرز الأندية الرياضية في القارة الإفريقية، ويؤكد علي الريادة المصرية في كرة القدم علي المستوي الإفريقي بعد تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة الماضية.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن استاد القاهرة الدولى جاهز لأول مرة لاستقبال مباراتي العودة لنهائيات أكبر بطولتين لمنافسات الأندية الأفريقية لكرة القدم وهى  نهائي دوري أبطال أفريقيا ونهائي الكونفدرالية، مشيدًا بأداء ونتائج قطبي الكرة المصرية وتأثير ذلك على المنتخبات المصرية الوطنية والأولمبية خلال منافساتهما الفترة المقبلة.

 

الزمالك يتأهل لنهائي الكونفدرالية بثلاثية في شباك دريمز الغاني 

وتأهل نادي الزمالك الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه على دريمز الغاني، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد بابا يارا كوماسي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفاز الزمالك في مجموع مباراتي الذهاب والغياب بثلاثية نظيفة، بعد انتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استمرار التعادل السلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 30 دقيقةالخميس 02/مايو/2024 - 07:35 م الزمالك والبنك الأهلي في المباراة التي تقام مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .