أخبار عاجلة

اتحاد الكرة يوفر طائرة خاصة لنقل المنتخب إلى غينيا عقب لقاء بوركينا فاسوالخميس 02/مايو/2024 - 04:43 م استقر الاتحاد المصري لكرة القدم علي توفير طائرة خاصة للاعبي المنتخب للسفر إلي غينيا مباشرة عقب إنتهاء مباراة المنتخب أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

اتحاد الكرة يوفر طائرة خاصة لنقل المنتخب إلى غينيا عقب لقاء بوركينا فاسوالخميس 02/مايو/2024 - 04:43 م استقر الاتحاد المصري لكرة القدم علي توفير طائرة خاصة للاعبي المنتخب للسفر إلي غينيا مباشرة عقب إنتهاء مباراة المنتخب أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم
اتحاد الكرة يوفر طائرة خاصة لنقل المنتخب إلى غينيا عقب لقاء بوركينا فاسوالخميس 02/مايو/2024 - 04:43 م
استقر الاتحاد المصري لكرة القدم علي توفير طائرة خاصة للاعبي المنتخب للسفر إلي غينيا مباشرة عقب إنتهاء مباراة المنتخب أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على توفير طائرة خاصة للاعبي المنتخب للسفر إلى غينيا مباشرة عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم.

وجاء قرار اتحاد الكرة بتوفير طائرة خاصة من أجل لحاق الجهاز الفني ولاعبي المنتخب بالتدريب في غنينا بسبب ضيق الوقت بعد قرار الفيفا بإقامة مباراة بوركينا وغينيا يومي 7 و10 من شهر يونيو.

 موعد مباراتي منتخب مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، مواعيد مباريات منتخب مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم. 

Advertisements

وتلقى اتحاد الكرة رسميا، خطابا من الاتحاد الدولي أكد خلاله إقامة مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو يوم 7 يونيو بالقاهرة في إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

بينما يواجه منتخب مصر نظيره منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو بملعب الأخير.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، موعد الأجندة الدولية القادمة، والتي ستكون خلال الفترة من الثالث وحتى الحادي عشر من شهر يونيو المقبل.

أول مهمة رسمية لحسام حسن

ويخوض منتخب مصر مباراتيه أمام بوركينافاسو وغينيا بيساو في أجندة يونيو، تحت قيادة مديره الفني الجديد حسام حسن، الذي تولى المهمة في شهر فبراير الماضي، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت الإطاحة به عقب النتائج المخيبة للفراعنة في أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

وكانت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، قد أوقعت منتخب مصر ضمن فرق المجموعة الأولى رفقة منتخبات بوركينافاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي 

ترتيب مجموعة مصر بعد الجولتين الأولى والثانية

وخاض منتخب مصر مواجهتي الجولتين الأولى والثانية أمام كل من جيبوتي وسيراليون، حيث فاز في المباراة الأولى بسداسية نظيفة في استاد القاهرة، ثم فاز على سيراليون خارج الديار بهدفين نظيفين، ويعتلي صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يسابق الزمن لغلق ملفات هامة..حل أزمة إيقاف القيد وتمديد عقود اللاعبين
التالى الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقياالجمعة 24/مايو/2024 - 05:14 م عقد اليوم الجمعة،الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ونظيره الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بمقر الأهلي بالجزيرة، للاتفاق على كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة. وحضر الاجتماع من الأهلي كل من: الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، والكابتن خالد بيبو مدير الكرة،