أخبار عاجلة
جوجل تهاجم فشل مايكروسوفت السيبراني -

بايرن ميونخ يكشف حقيقة اتصالات ريال مدريد لضم ديفيزالخميس 02/مايو/2024 - 10:40 ص كشف يان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، حقيقة المفاوضات مع ريال مدريد، لانتقال ألفونسو ديفيز لصفوف الميرنجي.

بايرن ميونخ يكشف حقيقة اتصالات ريال مدريد لضم ديفيزالخميس 02/مايو/2024 - 10:40 ص كشف يان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، حقيقة المفاوضات مع ريال مدريد، لانتقال ألفونسو ديفيز لصفوف الميرنجي.
بايرن ميونخ يكشف حقيقة اتصالات ريال مدريد لضم ديفيزالخميس 02/مايو/2024 - 10:40 ص
كشف يان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، حقيقة المفاوضات مع ريال مدريد، لانتقال ألفونسو ديفيز لصفوف الميرنجي.

كشف يان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لنادي  بايرن ميونخ، حقيقة المفاوضات مع ريال مدريد، لانتقال ألفونسو ديفيز لصفوف الميرنجي.

بايرن ميونخ يكشف حقيقة اتصالات ريال مدريد لضم ديفيز

 وقال دريسن، خلال تصريحاته لصحيفة "كيكر" الألمانية: "خلال اللقاء مع مسؤولي ريال مدريد لم نتحدث عن ألفونسو ديفيز".

وأضاف: "لا نتحدث أبدًا عن اللاعبين في هذا السياق، ولم يتغير أي شيء يخص مستقبله".
ويسعى ريال مدريد لتعزيز مركز الظهير الأيسر، في ظل كثرة إصابات فيرلاند ميندي، وتراجع مستوى فران جارسيا.

Advertisements

ويأمل الريال في إتمام الصفقة بمقابل مالي مناسب خلال الصيف المقبل.

لكن الريال مستعد لسيناريو آخر وهو انتظار ديفيز حتى يضمه في صفقة مجانية، إذا طلب بايرن مبلغ من 60 إلى 70 مليون يورو.

وينتهي تعاقد ديفيز مع بايرن، بنهاية الموسم المقبل، وعلى ما يبدو أنه حسم قراره بالرحيل.

وعلى صعيد آخر نجح ريال مدريد في معادلة رقمه القياسي في سلسلة المباريات بلا هزيمة في دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل مع مضيفه بايرن ميونخ 2/2.

وتعادل ريال مدريد، بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي مع نادي بايرن ميونخ، بهدفين لكل فريق، مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب أليانز آرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

 

أنشيلوتي يعادل إنجاز زين الدين زيدان 

ولم يخسر ريال مدريد في آخر 11 مباراة في دوري أبطال أوروبا (فاز 7 وتعادل 4)، وجميعها كانت هذا الموسم.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ريال مدريد سبق وأن حقق مثل هذه السلسلة "مباريات دون هزيمة" خلال موسم واحد، مرة واحدة فقط في 2016-2017، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

ويعد ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في الفوز بدوري أبطال أوروبا، برصيد 14 مرة.

رقم لوكا مودريتش 

حقق الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، إنجازا قياسيًا، خلال التعادل ضد بايرن ميونخ بنتيجة (2-2) مساء الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مودريتش في المباراة كبديل بالدقيقة 75، بدلا من الإنجليزي جود بيلينجهام.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مودريتش أصبح أكبر لاعب يلعب مباراة بقميص ريال مدريد في دوري الأبطال، بعمر 38 عامًا و234 يومًا.

وكسر مودريتش الرقم القياسي السابق، المسجل باسم الأسطورة المجري فيرينتس بوشكاش، الذي شارك في مباراة ضد كيلمارنوك عام 1965 وكان بعمر 38 عاما و229 يومًا.

كما تخطى النجم الكرواتي المخضرم عدد مباريات النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس بقميص الملكي في التشامبيونز ليج، 527 مباراة، ليصبح في المركز الـ14 في قائمة اللاعبين الأكثر ظهورا في البطولة.

وفي حالة تمديد عقده لموسم آخر مع الريال، سيكون مودريتش أكبر لاعبي المرينجي عمرا يشارك في جميع البطولات، حيث سيتم عامه الـ39 في 9 سبتمبر المقبل، وسيحطم حينها أيضا رقم بوشكاش الذي خاض آخر مباراة له مع الريال في مايو 1966 في كأس الملك، بعمر 39 عاما و36 يوما.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خالد النبريص يظهر لأول مرة فى تشكيل الإسماعيلى أمام بيراميدز بالدورى
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .