أخبار عاجلة
المصرى يتعادل سلبيًا مع إنبى فى الشوط الأول -

علي ماهر يسافر إلى المغرب من أجل رخصة التدريب الدولية بروالأربعاء 01/مايو/2024 - 03:39 ص وصل إلى مدينة الدار البيضاء المغربية، على ماهر، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، وذلك لإنهاء إجراءات حصوله على رخصة التدريب الدولية برو والتي تُعد الأولى على مستوى العالم

وصل إلى مدينة الدار البيضاء المغربية، علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، وذلك لإنهاء إجراءات حصوله على رخصة التدريب الدولية "برو" والتي تُعد الأولى على مستوى العالم.


ومن المقرر أن يعود الكابتن علي ماهر إلى مصر غدا الخميس، وذلك استعدادًا لخوض مباراة الفريق بالجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز والتي تجمعه بنظيره فريق طلائع الجيش والمقرر إقامتها الإثنين المقبل.

Advertisements


وحصل علي ماهر على الدورة التدريبية "برو" التي نظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خلال شهر ديسمبر الماضي كمرشح وحيد من مصر، تقديرًا من الكاف لنتائجه الطيبة مع الفرق التي تولى قيادتها خلال السنوات الأخيرة.

f4d0c04973.jpg
علي ماهر

 

مباريات المصري في شهر مايو

 

92ef373fec.jpg
مباريات المصري في شهر مايو


مباراة المصري والداخلية

وخطف فريق المصري البورسعيدي فوزا صعبا من فريق الداخلية، بهدف مع الثواني الأخيرة من المباراة خلال المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الجولة الـ20  بـالدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف المصري معتز الزدام في الدقيقة 95. 

وحصل معتز الزدام على لقب رجل المباراة.

ترتيب المصري والداخلية في الدوري المصري

ويحتل المصري المركز الثاني برصيد 34 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز فيما يحتل الداخلية المركز الأخير برصيد 11 نقطة. 

وأثبتت الأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي والموجات الصوتية التشخيصية والتي خضع لها عصر اليوم محمد الشامي مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي إصابة اللاعب بجزع من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للركبة.

 

هذا وسيبدأ اللاعب على الفور في برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق والذي أكد بدوره أن اللاعب سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق خلال ثلاثة أسابيع بمشيئة الله تعالى.

 

إصابة محمد الشامي 

الدوري الممتاز، وخضع محمد الشامي مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عصر اليوم الإثنين لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي.

وتعرض محمد للإصابة بالركبة اليسرى خلال مباراة فريقه أمام الداخلية أمس الأحد والتي انتهت بفوز المصري بهدف للاشيء.

وخرج محمد الشامي لاعب نادي المصري في الدقيقة 33 من الشوط الأول بعد تعرضه لإصابة إثر التدخل مع محمد مجدي حارس مرمى الداخلية، ودخل جيلاس قناوي بدلًا منه.
هذا وقد رجح الفحص المبدئي الذي خضع له الشامي بواسطة الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق إصابة اللاعب بجزع في الرباط الداخلي للركبة.
 

مواعيد الجولة الـ20 لبطولة الدوري المصري 

بلدية المحلة ضد زد  0-3 (انتهت)
الجونة ضد الاتحاد   1-0 (انتهت)
المصري ضد الداخلية  1_0
المقاولون ضد سموحة  0_1
سيراميكا كليوباترا ضد فاركو   1-1
الإسماعيلي ضد الأهلي   7:00 مساء  - 1 مايو - ستاد الجيش ببرج العرب 
إنبي ضد بيراميدز   7:00 مساء  - 1 مايو - ستاد بتروسبورت 
الزمالك ضد البنك الأهلي  7:00 مساء  - 2 مايو - ستاد القاهرة
فيوتشر ضد طلائع الجيش  7:00 مساء  - 2 مايو - ستاد السلام

 

ترتيب الدوري المصري 

1- بيراميدز  35 نقطة 
2-  المصري البورسعيدي  34  نقطة 

3-زد اف سي  33 نقطة 
4- إنبي  29 نقطة 
5- الاتحاد السكندري  29 نقطة 
6- الجونة  28 نقطة 
7- سموحة  28 نقطة
8- طلائع الجيش  27 نقطة 
9-  مودرن فيوتشر  25 نقطة 
10- سيراميكا كليوباترا 25 نقطة 
11- الأهلي  21 نقطة 
12- الزمالك  21 نقطة 
13- الإسماعيلي  19 نقطة 
14- بلدية المحلة  19 نقطة 
15- البنك الأهلي  18 نقطة 
16- فاركو  13  نقطة 
17- المقاولون العرب  12 نقطة 
18- الداخلية  11 نقطة 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خالد بيبو يجتمع مع جهازه الإداري في الأهليالإثنين 20/مايو/2024 - 12:13 م يعقد خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي جلسة مع جهازه الإداري من أجل بحث كافة الأمور التنسيقية الخاصة باستقبال بعثة الترجي التونسي.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .