أخبار عاجلة

أمواج الخليج تهدد النصر

أمواج الخليج تهدد النصر
أمواج الخليج تهدد النصر
تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية نحو استاد الأول بارك، لمتابعة المواجهة الحاسمة التي تجمع النصر بضيفه الخليج، اليوم (الأربعاء) الساعة 9:00 مساء؛ لتحديد الطرف الثاني لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

يدخل النصر اللقاء بعد أن تجاوز فريق أحد في دور الـ32 بنتيجة كبيرة 5-1، ومن ثم انتصر على الاتفاق في دور الـ16 بصعوبة بهدف دون مقابل، بعد أن امتد اللقاء لأشواط إضافية، وفي دور ربع النهائي وفي ديربي الرياض، تفوق النصر على الشباب بنتيجة 5-2، ويبحث النصر في لقاء الليلة عن الوصول للنهائي الثاني له الموسم الحالي، بعد أن وصل لنهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية وحقق لقبها بجدارة على حساب جاره الهلال.

فيما يدخل فريق الخليج اللقاء بعد مشوار مثير، إذ بدأ بالفوز على العدالة في ديربي الشرقية بهدفين دون مقابل، وفي دور الـ16 وبعد مباراة صعبة تجاوز الخليج نظيره ضمك بركلات الترجيح، وفي ربع النهائي استطاع الخليج أن يتفوق على أبها بهدفين لهدف ليصل للدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخه، ويطمح من خلال لقاء الليلة لتحقيق إنجاز تاريخي بالوصول لنهائي أغلى الكؤوس لأول مرة في تاريخه.

يذكر، أن الفريقين سبق أن التقيا مرتين الموسم الحالي، وذلك ضمن لقاءات دوري روشن السعودي للمحترفين وفاز النصر في اللقاءين، إذ فاز ذهاباً بهدفين دون مقابل وفي الإياب، الذي أقيم قبل 4 أيام، انتصر النصر بهدف دون مقابل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 8 مهددون بالغياب عن نهائي أغلى الكؤوس
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .