أخبار عاجلة

حكام مباريات غدا الخميس في الدوري المصري الممتازالخميس 04/أبريل/2024 - 12:03 ص أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة ، أسماء حكام مباريات غدا الخميس، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري

الدوري المصري، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، أسماء حكام مباريات غدا الخميس، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز على النحو التالي:

مباراة إنبي ضد فاركو 

16c7a17634.jpg

مباراة البنك الأهلي ضد الداخلية

bb291d6d81.jpg

مباراة المصري ضد الاتحاد السكندري

cf26504f29.jpg

غادر فريق المصري البورسعيدي القاهرة متوجها إلى الإسكندرية منذ قليل للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يختتم المصري استعداداته بخوض مرانه الختامي اليوم بالإسكندرية 

 

موعد مباراة المصري والاتحاد السكندري 

ويستعد النادي المصري لمواجهة الاتحاد السكندري فى التاسعة والنصف مساء غدا الخميس فى اللقاء الذى يجمع الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

Advertisements

وكان المصري يتدرب بملعب الإنتاج الحربي بالقاهرة خلال معسكره المفتوح.

وشهد معسكر القاهرة انتظام  كل من محمد الشامي، والتونسي معتز زدام لاعبا النادي المصري وذلك بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس عاصمة مصر، كما انتظم أيضًا ثنائي المنتخب الأوليمبي أحمد عيد ومحمد طارق بعد عودتهما من المملكة العربية السعودية عقب مشاركتهما في بطولة غرب آسيا.

 

غيابات المصري أمام الاتحاد 

ويفتقد فريق المصري خلال مواجهة الاتحاد الثلاثي حسين السيد وأحمد أيمن منصور والجزائرى عبد الرحيم دغموم.

ويأتى غياب حسين السيد بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث فيما يغيب أحمد أيمن منصور بعد إصابته فى المباراة الأخيرة أمام زد بقطع فى الرباط الصليبى للركبة بينما يواصل عبد الرحيم دغموم عملية التأهيل من إصابة الرباط الصليبى التى كان قد تعرض لها فى نهاية الموسم الماضى.

ترتيب المصري بالدوري الممتاز 

وتقدم المصرى إلى المركز الأول وصدارة جدول مسابقة الدورى بعدما حصد 27 نقطة، عقب خوض 14 مباراة، حيث فاز المصرى فى 8 مباريات وتعادل فى 3 مباريات وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 21 هدفًا واستقبلت شباكهم 18 هدفًا آخر.

ووصل أحمد أيمن منصور مدافع المصري القاهرة قادما من النمسا صباح الأحد الماضي بعد إجرائه عملية قطع الرباط الصليبي في إحدى مستشفيات النمسا. 

وتسلم محمود الشحات طبيب النادي المصري التقرير الطبي الموقع من الدكتور النمساوي المعالج للاعب الفريق أحمد أيمن منصور الذي خضع لجراحة الرباط الصليبي.  

 

أحمد أيمن منصور يُجري جراحة الرباط الصليبي بالنمسا

وخضع أحمد أيمن منصور، نجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري،  صباح الثلاثاء الماضي لعملية جراحية ناجحة بأحد المراكز الطبية المتخصصة في جراحات الركبة بالنمسا لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى من وتر الرضفة، مع استئصال جزء صغير من الغضروف الخارجي للركبة وكذلك خياطة جزء صغير من جسم الغضروف الداخلي.

 

وقال الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، أن الجراحة استمرت لمدة ساعتين، مضيفا بأنه قد تواصل مع الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي قام بإجراء الجراحة للاطمئنان منه على نجاح الجراحة من ناحية وللاتفاق على مراحل العلاج وخطة التأهيل وذلك حرصا على سرعة تماثل اللاعب للشفاء وعودته للمشاركة في تدريبات الفريق ومن ثم الاشتراك في مباريات الفريق، مشيدًا بحرص كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري على سرعة إنهاء إجراءات سفر اللاعب لإجراء الجراحة  في أسرع وقت ممكن بعد تعرض اللاعب للإصابة خلال مباراة زد والتي أقيمت قبل نحو أسبوعين.

 

ترتيب المصري بالدوري

ويحتل المصرى المركز الأول وصدارة جدول مسابقة الدورى بعدما حصد 27 نقطة، عقب خوض 14 مباراة، حيث فاز المصرى فى 8 مباريات وتعادل فى 3 مباريات وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 21 هدفًا واستقبلت شباكهم 18.

موعد مباريات الجولة 17 بالدوري المصري

الجونة ضد المقاولون - 10 مساءا.. الأربعاء 3 أبريل

سيراميكا كليوباترا ضد زد - 10 مساءا.. الأربعاء 3 أبريل

الاسماعيلي ضد سموحة - 10 مساءا.. الأربعاء 3 أبريل

إنبي ضد فاركو - 10 مساءا.. الخميس 4 أبريل

البنك الأهلي ضد الداخلية - 10 مساءا.. الخميس 4 أبريل

المصري ضد الاتحاد السكندري - 10 مساءا.. الخميس 4 أبريل

بيراميدز ضد طلائع الجيش - 10 مساءا.. الجمعة 5 أبريل

فيوتشر ضد الأهلي - مؤجلة

الزمالك ضد بلدية المحلة - مؤجلة 

 

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمر الساعى رجل مباراة الإسماعيلى وسموحة فى الدورى المصرى
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر