أخبار عاجلة
انفجارات عنيفة تهز مدينة رفح الفلسطينية -

أهداف مباراة الإسماعيلى ضد سموحة فى دورى Nlle

أهداف مباراة الإسماعيلى ضد سموحة فى دورى Nlle
أهداف مباراة الإسماعيلى ضد سموحة فى دورى Nlle

حقق فريق الإسماعيلي فوزا قاتلا أمام نظيره سموحة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

تقدم سموحة بالهدف الأول في الدقيقة 43 بعد كرات متبادلة بينه وبين أحمد خالد أبعدها أحمد عادل عبد المنعم فوصلت الكرة مرة أخرى إلى أجاي المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد كرة ساقطة سكنت يسار المرمى.

وأدرك الإسماعيلي التعادل في الدقيقة 86، بعد كرة عرضية من عماد حمدي من يمين منطقة الجزاء مرت من أحمد الشيخ ووصلت إلى عمر الساعي يسار منطقة الجزاء فسدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أسفل يمين المرمى، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل أحمد الشيخ هدفا قاتلا للدراويش خطف به نقاط الفوز.

بهذه النتيجة يحتل فريق الإسماعيلى المركز الثاني عشر في ترتيب دورى nile برصيد 17 نقطة، من 16 مباراة خاضها حتى الآن، حيث الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 مباريات، سجل لاعبوه 15 هدفا واستقبل 18 هدفا، في المقابل تجمد رصيد فريق سموحة في المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" برصيد 22 نقطة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الفوز على العين لعنة تؤرق الهلال بدوري أبطال آسيا، تاريخ مواجهات الفريقينالإثنين 22/أبريل/2024 - 03:32 م دوري أبطال آسيا، يستعد فريق العين الإماراتي لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على أرضية ملعب استاد المملكة أرينا، غدا الثلاثاء.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر