أخبار عاجلة
استقالة المبعوث الأممى فى ليبيا -

الأهلي، محمد الشناوي يواصل تدريبه المنفرد بالكرةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 11:37 م واصل محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي تدريبات الكرة بشكل منفرد على هامش فقرات المران الجماعي للفريق اليوم بملعب التتش بالجزيرة.

الأهلي، محمد الشناوي يواصل تدريبه المنفرد بالكرةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 11:37 م واصل محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي تدريبات الكرة بشكل منفرد على هامش فقرات المران الجماعي للفريق اليوم بملعب التتش بالجزيرة.
الأهلي، محمد الشناوي يواصل تدريبه المنفرد بالكرةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 11:37 م
واصل محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي تدريبات الكرة بشكل منفرد على هامش فقرات المران الجماعي للفريق اليوم بملعب التتش بالجزيرة.

واصل محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي تدريبات الكرة بشكل منفرد، على هامش فقرات المران الجماعي للفريق اليوم بملعب التتش بالجزيرة. 

 

محمد الشناوي يواصل تدريبه المنفرد بالكرة

وتدرب الشناوي تحت إشراف ميشيل يانكون، وفق البرنامج المحدد للحارس بعد خضوعه لجراحة في الكتف.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي في اللقاء المقرر إقامته مساء بعد غد الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

Advertisements

وقاد أندريس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات المران، واستمر لمدة ٤٠ دقيقة.

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق، وحرص المدير الفني خلالها على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية المحددة.

 

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي باللاعبين قبل انطلاق المران اليوم علي هامش مران الفريق بملعب التتش بالجزيرة استعدادالمواجهة سيمبا التنزاني.

جاء ذلك في حضور الجهاز المعاون لكولر والكابتن خالد بيبو مدير الكرة.

 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي على ملعب بنجامين ‏مكابا في العاصمة دار السلام.‏

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا 

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وسيمبا التنزاني في الثامنة مساء غد الخميس، استعدادًا للمباراة التي تجمع الفريقين مساء ‏الجمعة، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.‏

من المقرر أن يعقد الاجتماع الفني بحضور الجهاز الإداري للفريقين، ومراقب المباراة، وممثلي لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

ويناقش الاجتماع كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، والزي الخاص بكل فريق، ومواعيد الوصول لأرض الملعب وبدء عمليات الإحماء.‏

 

موعد المؤتمر الصحفي لكولر 

 

يحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، وكابتن الفريق غدًا الخميس، وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة سيمبا التنزاني، في ‏إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.‏

من المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي للأهلي في الواحدة ظهرًا، فيما يقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني وكابتن فريق سيمبا في الواحدة والنصف ‏ظهرًا.‏

 

غيابات الأهلي عن مباراة سيمبا التنزاني

 

دورى أبطال أفريقيا، يغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من اللاعبين خلال مباراة سيمبا التنزاني المقرر إقامتها مساء بعد غد الجمعة على ملعب القاهرة الدولي في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

 

ويغيب عن الأهلي أمام سيمبا التنزاني كل من محمد الشناوي وإمام عاشور وأليو ديانج وياسر إبراهيم وكريم نيدفيد إلى جانب الثنائي الجديد محمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد لعدم القيد في قائمة الفريق الأحمر الأفريقية.

 

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

وتذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على قنوات bein sport الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ويواصل إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بخلع في الكتف على هامش مران الفريق الأحمر اليوم استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزانى في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أدى جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، أمس ضمن البرنامج الذي يخضع له للعلاج من إصابته في الكتف.‏

وبدأ اللاعب فقرات العلاج الطبيعي، بعد الراحة التي منحها له الجهاز الفني، عقب الجراحة الناجحة التي أجراها في الكتف خلال الأيام الماضية.‏

وحرص الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، على عقد جلسة مع عاشور للاطمئنان على حالته، ومتابعة الفقرات التي من المقرر أن يؤديها في برنامجه ‏العلاجي.‏

 

مشوار الأهلي بدوري الأبطال الموسم الحالي

وخاض الفريق الأحمر 9 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في أربع مباريات دون أن يتلقى أي خسارة وأحرز لاعبوه 14 هدفًا وتلقت شباكه هدف واحد.

1- الأهلي 3-0 سان جورج الإثيوبي ذهاب دور الـ 32.

2- الأهلي 4-0 سان جورج الإثيوبي إياب دور الـ 32.

3- الأهلي 3-0 ميدياما الغاني الجولة الأولى بدور المجموعات.

4- الأهلي 1-1 يانج افريكانز التنزاني الجولة الثانية بدور المجموعات.

5- الأهلي 0-0 شباب بلوزداد الجزائري الجولة الثالثة بدور المجموعات.

6- الأهلي 0-0 شباب بلوزداد الجزائري الجولة الرابعة بدور المجموعات.

7- الأهلي 1-0 ميدياما الغاني الجولة الخامسة بدور المجموعات.

8- الأهلي 1-0 يانج افريكانز التنزاني السادسة بدور المجموعات.

9- الأهلي 1-0 سيمبا التنزاني ذهاب الدور ربع النهائي.

 

مشوار سيمبا التنزاني بدوري الأبطال الموسم الحالي

وخاض فريق سيمبا التنزاني 9 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، حيث فاز في مباراتين وخسر في مباراتين وتعادل في خمس مباريات، وأحرز لاعبوه 12 هدفًا وتلقت شباكه 6 أهداف.

1- سيمبا التنزاني 2-2 باورر ديناموز الزامبي ذهاب دور الـ 32.

2- سيمبا التنزاني 1-1 باورر ديناموز الزامبي إياب دور الـ 32.

3- سيمبا التنزاني 1-1 اسيك أبيدجان الايفواري الجولة الأولى بدور المجموعات.

4- سيمبا التنزاني 0-0 جواتينج جالاكسي البتسوانى الجولة الثانية بدور المجموعات.

5- سيمبا التنزاني 0-1 الوداد البيضاوي المغربي الجولة الثالثة بدور المجموعات.

6- سيمبا التنزاني 2-0 الوداد البيضاوي المغربي الجولة الرابعة بدور المجموعات.

7- سيمبا التنزاني 0-0 اسيك أبيدجان الايفواري الجولة الخامسة بدور المجموعات.

8- سيمبا التنزاني 6-0 جواتينج جالاكسي البتسواني الجولة السادسة بدور المجموعات.

9- سيمبا التنزاني 0-1 الأهلي ذهاب الدور ربع النهائي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصر تضرب موعدا مع أنجولا في نصف نهائي أمم أفريقيا لكرة الصالاتالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:09 م حقق منتخب مصر لكرة الصالات فوزا مستحقا على حساب نظيره منتخب موريتانيا بنتيجة 7-6، في اللقاء الذي جمع الفريقين الليلة في الجولة الأخيرة بدور المجموعات
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر