أخبار عاجلة
لا تظلموا الهويش والمعيوف! -
السلام.. واتس ! -
الوضع في منطقتنا.. خياران لا ثالث لهما -
13 فكرة من آداب استخدام «الواتساب».. ! -
تكتيك الحرب عند ترمب ! -
أزمة نقل ركاب الجوف.. ! -
انشرها يا وليد الفراج ! -

إسحاق أول: حسام حسن أشهر نجوم الكرة المصرية فى نيجيريا

إسحاق أول: حسام حسن أشهر نجوم الكرة المصرية فى نيجيريا
إسحاق أول: حسام حسن أشهر نجوم الكرة المصرية فى نيجيريا

أكد النيجيري إسحاق، أول نجم النادي الأهلي السابق، أن حسام حسن نجم الكرة المصرية السابق، المدير الفني الحالي للمنتخب، يعتبر من أكثر نجوم الكرة المصرية شهرة في نيجيريا.

وقال إسحاق أول في تصريحات لـ"اليوم السابع": "كنا نسمع عن حسام حسن وإبراهيم حسن، كأشهر النجوم المصرية عندما كنت في نيجيريا، وكذلك أحمد الكأس، محمد صبري، عرفت هؤلاء النجوم وأنا في نيجيريا".

وأضاف متحدثاً عن تولى حسام حسن مسؤولية تدريب المنتخب الوطني: "قرار مهم جداً لأن هذه الفترة تحتاج إلى مدرب وطني، قادر على العودة بالمنتخب لأفضل مستوى وقادر على بث الروح القتالية في اللاعبين، المدرب الأجنبي محترف يطبق شغله فقط، لا يستطيع الوصول إلى داخل اللاعبين".

وعن طقوس شهر رمضان قال إسحاق أول: "لم أر مثل مصر في رمضان، جو رمضان هنا غير موجود في أي بلد في العالم، المصريين ناس طيبين وهذا ما يشعرني بالارتياح، والقدرة على التعايش، أشعر وكأن مصر بلدي لا أشعر بالغربة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مران الأهلى.. محاضرة بالفيديو من كولر فى ختام استعداداته لمباراة الزمالك
التالى سامسون وناصر ماهر فى تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة القمة أمام الأهلى