أخبار عاجلة
تسريب المواصفات الرئيسية لسلسلة Oppo Reno 12 -
تقرير: شبكة Netflix تُلغي مسلسل مشتق من The Witcher -

الأهلى يجهز ياسر إبراهيم لمواجهة الزمالك بقمة الدورى

الأهلى يجهز ياسر إبراهيم لمواجهة الزمالك بقمة الدورى
الأهلى يجهز ياسر إبراهيم لمواجهة الزمالك بقمة الدورى

يعكف الجهاز الطبي بالأهلي على تجهيز ياسر إبراهيم مدافع الفريق للحاق بمباراة فريقه أمام الزمالك يوم 15 أبريل الجاري والتي ستقام في السعودية ضمن منافسات الدوري المصري.

ويعاني ياسر إبراهيم من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية منذ مباراة فريقه أمام ميدياما الغاني، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف على مدار الفترة الماضية.
ويستمر غياب ياسر إبراهيم عن مباراة فريقه أمام سيمبا بعد غد الجمعة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما يستمر غياب ياسر إبراهيم عن مباراة فريقه أمام إنبي يوم الاثنين المقبل ولكن لا يزال موقفه غامضا من اللحاق بمباراة زد يوم 11 من الشهر الجاري، على أن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الزمالك بالدوري.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع الدكتور أحمد جاب الله للاطمئنان على موقف اللاعبين المصابين، ومن سيكون جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة سيمبا التنزاني بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يجهز الخطة التي يعتمد عليها في مباراة الجمعة المقبل.

ويفتقد الأهلي جهود كلا من محمد الشناوي ووسام أبو علي وياسر إبراهيم واليو ديانج، ويعد أبو علي هو الأقرب للحاق بمباراة سيمبا التنزاني، بينما هناك صعوبة في لحاق ياسر إبراهيم بتلك المواجهة، فيما يواصل الثنائي الشناوي و ديانج برنامجهما التأهيلي للعلاج من الإصابة بخلع في الكتف وخشونة الركبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيان رسمي، برشلونة يكشف تفاصيل إصابة دي يونجالإثنين 22/أبريل/2024 - 02:55 م كشف نادي برشلونة تفاصيل إصابة الهولندي فرينكي دي يونج، الذي تعرض لإصابة في الكاحل، بعد التحامه مع فيدي فالفيردي، نجم ريال مدريد.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر