أخبار عاجلة
نتائج مباريات اليوم الأربعاء 17 / 4 / 2024 بدورى Nile -

إسحاق أول: محمد عامر حول مسارى من الزمالك إلى الأهلى

إسحاق أول: محمد عامر حول مسارى من الزمالك إلى الأهلى
إسحاق أول: محمد عامر حول مسارى من الزمالك إلى الأهلى

كشف إسحاق أول، نجم النادي الأهلي السابق، كواليس انضمامه إلى النادي الأهلي، بعد تألقه مع فريق أسوان، وذلك في مطلع الألفية الحالية.

وقال إسحاق أول في تصريحات لـ "اليوم السابع": "بعد تألقي في الدوري كان هناك اهتمام بضمي من عدد من الأندية، الأهلي الزمالك، الإسماعيلي، والمصري".

وأضاف: "وقعت مع الإسماعيلي ولكن قلت لهم أنه لو تلقيت عرضاً أفضل سنمزق العقود، بعدها جلست مع نادي الزمالك واتفقنا لكن لم أوقع عقوداً، وتحدثت مع الإسماعيلي لفسخ العقد الذي وقعته".

واختتم: "بعدها جلست مع محمد عامر فقال لي روح الأهلي أحسن ويكون لك مستقبل، أكبر ناد في مصر وأفريقيا، كان يتعامل معي كإبنه، وبناءً على كلامه وقعت في الأهلي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حقيقة تناول ماركا الإسبانية واقعة إخفاء الكرات بقمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالكالأربعاء 17/أبريل/2024 - 10:00 م شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل، بسبب ما تردد حول تناول عدد من المواقع والصحف العالمية على رأسها ماركا الإسبانية، واقعة إخفاء الكرات في قمة الدوري المصري بين الزمالك والأهلي.
التالى نتائج مباريات اليوم الأربعاء 17 / 4 / 2024 بدورى Nile