أخبار عاجلة

تفاصيل اجتماع جوميز مع لاعبى الزمالك قبل مباراة فيوتشر

تفاصيل اجتماع جوميز مع لاعبى الزمالك قبل مباراة فيوتشر
تفاصيل اجتماع جوميز مع لاعبى الزمالك قبل مباراة فيوتشر

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي  لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتحدث جوميز مع اللاعبين عن ضرورة التركيز والعمل بكل جدية وقوة استعداداً لمباراة العودة أمام مودرن فيوتشر، وشدد المدير الفني على أن الفريق قطع شوطاً مهما نحو التأهل لنصف النهائي ولا زال يتبقى شوط أخر مهم من أجل تحقيق الهدف.


وفي نهاية الجلسة شرح المدير الفني العديد من الأفكار الخططية التي سيتم تنفيذها في إطار البرنامج التدريبي الموضوع ضمن الاستعداد للمباراة  المقبلة.
ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.


جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أشرف صبحي يشيد بتأهل 5 لاعبين من رفع الأثقال إلى أولمبياد باريسالخميس 11/أبريل/2024 - 09:28 م أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتأهل 5 لاعبين مصريين إلى أولمبياد باريس، في ختام مشاركتهم ببطولة كأس العالم في تايلاند من خلال الكوتة العالمية المخصصة لأفضل 10 رباعيين عالميين.
التالى عمر كمال رجل مباراة الأهلي وزد في الدوري الممتازالخميس 11/أبريل/2024 - 09:26 م حصد عمر كمال عبد الواحد جائزة رجل مباراة الأهلي ونظيره زد، والتي جرت مساء اليوم الخميس، على استاد السلام.