أخبار عاجلة
لاعب The Witcher 3 يعثر على سر مخبأ تحت Novigrad -

إبراهيم سعيد: أقسم بالله لو بنافق كان زمانى رئيس اتحاد الكرة

إبراهيم سعيد: أقسم بالله لو بنافق كان زمانى رئيس اتحاد الكرة
إبراهيم سعيد: أقسم بالله لو بنافق كان زمانى رئيس اتحاد الكرة

قال إبراهيم سعيد لاعب المنتخب الوطني والأهلي والزمالك الأسبق، أنا لم أفشل، ولو لعبي في الدوري الإنجليزي فشل يا ريت كل الناس يبقوا فشلة".

وأضاف سعيد في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: "أقسم بالله لو بنافق وماشي بطبل للناس كان زماني رئيس اتحاد الكرة".

تابع: "أما بالنسبة إلى هجومي على شوبير ومدحى له في مواقف مختلفة، فهذا لا يعني أنني بـ100 وجه، أنا أتحدث في مواقف مرتبطة بكرة القدم فقط وليست مواقف شخصية، وأحيانا تحدث أزمات ولكن الأيام تعلمنا، فما المشكلة في ذلك؟! في وقت ممكن نزعل مع بعض وبعد كده بنتقابل والدنيا بتمشي والحياة بتغير والزمن بيغير والحياة بتعلم".


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ساكا خارج القائمة، أرتيتا يعلن تشكيل آرسنال أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزيالأربعاء 03/أبريل/2024 - 07:52 م أعلن الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لارسنال، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره لوتون تاون على ملعب الإمارات ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
التالى الرياض الأغلى والأعلى في تاريخ البطولة