أخبار عاجلة
استمرار تشافي.. «ديكو» كلمة السر -

ضياء السيد: "ولاد الحلال" سخنوا حسام حسن على محمد صلاح وتصريحات مسئولي الاتحاد سبب الأزمةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 04:27 م كشف ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن هناك بعض الأشخاص قاموا بإحداث وقيعة بالحديث عن أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد الفراعنة هو سبب عدم قدوم حسام حسن مديرا فنيا لـ منتخب مصر خلال السنوات الماضية، وهذا الأمر غير صحيح بالمرة. ‏‎وأوضح ضياء السيد خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر

ضياء السيد: "ولاد الحلال" سخنوا حسام حسن على محمد صلاح وتصريحات مسئولي الاتحاد سبب الأزمةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 04:27 م كشف ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن هناك بعض الأشخاص قاموا بإحداث وقيعة بالحديث عن أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد الفراعنة هو سبب عدم قدوم حسام حسن مديرا فنيا لـ منتخب مصر خلال السنوات الماضية، وهذا الأمر غير صحيح بالمرة. ‏‎وأوضح ضياء السيد خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر
ضياء السيد: "ولاد الحلال" سخنوا حسام حسن على محمد صلاح وتصريحات مسئولي الاتحاد سبب الأزمةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 04:27 م
كشف ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن هناك بعض الأشخاص قاموا بإحداث وقيعة بالحديث عن أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد الفراعنة هو سبب عدم قدوم حسام حسن مديرا فنيا لـ منتخب مصر خلال السنوات الماضية، وهذا الأمر غير صحيح بالمرة. ‏‎وأوضح ضياء السيد خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر

كشف ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن هناك بعض الأشخاص قاموا بإحداث وقيعة بالحديث عن أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد الفراعنة هو سبب عدم قدوم حسام حسن مديرا فنيا لـ منتخب مصر خلال السنوات الماضية، وهذا الأمر غير صحيح بالمرة.  

‏‎وأوضح ضياء السيد خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف إم على موجات 93.7 قائلا: "تصريحات مسئولى اتحاد الكرة المصرى سبب الأزمة الأخيرة بين حسام حسن ومحمد صلاح  والإعلام تلقى الخبر فقط ".

Advertisements

‏‎وأضاف ضياء السيد: "محمد صلاح بقاله 9 سنوات مستمر باللعب بصفة مستمرة فى جميع البطولات من دورى إنجليزى والبطولات الأوروبية وحين تعرض للإصابة لابد أن يتعافى بشكل تدريجى وهذا الأمر صحيح ".

‏‎وتابع ضياء السيد:" تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر مفاجأة للجميع حيث كان الأقرب مدير فنى أجنبى قبل تنصيب حسام حسن بـ24 ساعة فقط ".

‏‎واختتم ضياء السيد حديثة قائلا: " محمد صلاح اسم كبير فى عالم كرة القدم ولا يهمه من يتولى تدريب منتخب مصر ولن يتدخل فى هذه الأمور والاختيارات من قبل الجهاز الفنى للاعبين ".

حسام حسن لن يسافر إلى انجلترا

وحسم اتحاد الكرة المصري الجدل بشأن الأزمة القائمة بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قائد منتخب مصر.

وأكد مصدر رفيع داخل اتحاد الكرة المصري في تصريحات خاصة لـ فيتو، أنه لا صحة حول ما يتردد عن سفر حسام حسن إلى إنجلترا خلال الفترة الحالية من أجل مقابلة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وتصفية الخلاف القائم بينهما في الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه، من قال إن هناك أزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح، هل أدلى محمد صلاح بأي تصريحات إعلامية طوال الفترة الماضية، قال فيها إنه لن يعمل مع حسام حسن أو هاجم المدير الفني بأي شكل من الأشكال، مؤكدا أن هذا لم يحدث.

 

-إعلانات-

 

 

حسام حسن قائد منتخب مصر، فيتو

حسام حسن يشيد بمحمد صلاح

 وأضاف المصدر متسائلًا: هل خرج حسام حسن بعد أن تولى منصب المدير الفني لمنتخب مصر انتقد فيها نجمنا المصري محمد صلاح؟ ليجيب بأن هذا لم يحدث، والعكس تماما هو ما حدث، حيث أكد المدير الفني للفراعنة في كل تصريحاته بأن محمد صلاح نجم كبير وأيقونة مصرية وأنه يعول عليه كثيرا في الفترة المقبلة لتحقيق طموحات الجماهير المصرية.

 

الإعلام ضخم الموضوع

 وتابع المصدر، الإعلام والسوشيال ميديا بالغت كثيرا في توصيف مشكلة حسام حسن ومحمد صلاح، وأنه لم يتعد سوء تفاهم بين الطرفين، بعدما إنتقد حسام حسن موقف محمد صلاح بالعودة إلى انجلترا لإستكمال علاجه من إصابة الشد العضلي التي تعرض لها في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار، ووقتها لم يكن حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب وأدلى بوجهة نظره كمحلل فني، والحقيقة أن العشرات خرجوا وهاجموا محمد صلاح وليس حسام حسن فقط.

وواصل المصدر، من حق محمد صلاح أن يغضب من تصريح حسام حسن، ولكنه لاعب محترف ويملك عقلي إحترافية ويدرك تماما قيمة منتخب بلاده وعشق المصريين له كسفير لنا في أكبر الدوريات الأوربية.

 

وزير الرياضة أغلق الملف

وأختتم المصدر كلامه، بأن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أجرى إتصالا هاتفيا مع محمد صلاح في الأيام الماضية، لمعرفة سبب غياب اللاعب عن معسكر منتخب مصر الأخير، وتفهم وجهة نظر اللاعب، وأن الأخير أكد للوزير أنه سيكون متواجدا في معسكر يونيو المقبل للمشاركة في مباراتي منتخب مصر أمام بوركينافاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وأنه لا توجد أي مشكلة بينه وبين المدير الفني حسام حسن وأغلق هذا الملف نهائيا منذ مكالمة الوزير مع نجم ليفربول.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النصر أغرق «زعيم الجنوب».. وعمَّقَ جراحه
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر