أخبار عاجلة

ضياء السيد: فيتوريا فشل فنيا في قيادة منتخب مصرالأربعاء 03/أبريل/2024 - 04:17 م قال ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، إن المدرب البرتغالى روى فيتوريا فشل فنيا فى قيادة منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية الماضية. ‏‎وأوضح ضياء السيد خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف إم على موجات 93.7 قائلا: "حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم لابد أن يحاسب

ضياء السيد: فيتوريا فشل فنيا في قيادة منتخب مصرالأربعاء 03/أبريل/2024 - 04:17 م قال ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، إن المدرب البرتغالى روى فيتوريا فشل فنيا فى قيادة منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية الماضية. ‏‎وأوضح ضياء السيد خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف إم على موجات 93.7 قائلا: "حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم لابد أن يحاسب
ضياء السيد: فيتوريا فشل فنيا في قيادة منتخب مصرالأربعاء 03/أبريل/2024 - 04:17 م
قال ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، إن المدرب البرتغالى روى فيتوريا فشل فنيا فى قيادة منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية الماضية. ‏‎وأوضح ضياء السيد خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف إم على موجات 93.7 قائلا: "حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم لابد أن يحاسب

قال ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، إن المدرب البرتغالى روى فيتوريا فشل فنيا فى قيادة منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية الماضية.  

‏‎وأوضح ضياء السيد خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف إم على موجات 93.7 قائلا: "حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم لابد أن يحاسب على خروج منتخب مصر المبكر فى كأس الامم الإفريقية حيث لن يكون هناك هدف محدد فى البطولة ".

تصريحات روي فيتوريا 

وعلق روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على انتهاء علاقته بتدريب الفراعنة ومحمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي.

Advertisements

وقال فيتوريا في تصريحات لوسائل إعلام برتغالية: “كنت مرتبطًا بعقد مدته 4 سنوات مع منتخب مصر، وكنت أعلم أنه ستكون هناك بطولتان خلال تلك الفترة، كنت أعتقد أن اتحاد الكرة  سيكون لديهم رؤية طويلة المدى”.

 

وأضاف: من دواعي سروري العمل مع  محمد صلاح وأن تكون لدينا علاقة جيدة للغاية، لقد استمتعت حقًّا بالعمل معه فهو نجم داخل وخارج الملعب، ويتمتع بقدرة كبيرة على اتخاذ القرارات على أرض الملعب وشهية لتسجيل الأهداف تكاد تكون منقطعة النظير.

 

وتابع: “اللاعبون الشباب في مصر لا يشاركون في مباريات الدوري المصري لأن ليس لهم مكان، ولن تفكر الأندية الأوروبية في لاعب لديه 24 عامًا أو أكثر للتعاقد معه، بالإضافة إلى اللغة، اللاعبون في مصر لا يتحدثون سوى العربية فقط”.

فيتوريا يهاجم اتحاد الكرة: لا يتمتع بالمسئولية

تحدث روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر عن رحيله عن منصبه عقب بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار.

وقال فيتوريا في مقابلة مع صحيفة أبولا البرتغالية: “ لقد قمنا بعمل جيد في تصفيات كأس العالم وهو ما خلق توقعات كبيرة جدًّا، وما حدث بعد ذلك كان مخيبا للآمال ولم تكن هناك شجاعة كافية للإيمان بما كنا نفعله ولكن هذه هي كرة القدم”.

وأكمل: “أنا مقتنع أن رحيلي عن مصر سيكون معقدًا ومثيرًا للجدل، ولا أحب الطريقة التي تصرفوا بها حتى الآن لأن علاقتي بالشعب المصري كانت جيدة وعاملوني بطريقة استثنائية”.

 

Advertisement

وأوضح فيتوريا: "عندما يتعلق الأمر بالاتحاد أشعر بعدم المسؤولية وأنا أحترم ذلك، ولهذا سيتعامل المحامون مع الأمر منذ الآن".

وتابع: "أنا والجهاز الفني كنا نسكن في أحد الفنادق لأن عائلاتنا لم تتواجد باستمرار، والفندق كان قريبًا من الاتحاد لذلك كنا نذهب تقريبًا كل يوم، وهدفنا كان الاستمرار حتى 2026 وهذا ما أقنعني به أعضاء الاتحاد عندما جاؤوا إلى البرتغال، ولكن مع ظروف العام الماضي توقف كل شيء في منتصف الطريق وتبين أن الأمر كان رحلة ممتعة للغاية ولكنها تحولت".

واختتم فيتوريا تصريحاته، قائلا: "أعرف أننا قمنا بعمل جيد مع منتخب مصر لأننا خسرنا مباراة واحدة فقط من 18 وكانت ودية ضد تونس، ولكن هناك نقص في الرؤية طويلة المدى؛ فكل شيء هناك يعاش بشكل مباشر جدًّا، وهذا يظهر في تأثير كأس أمم أفريقيا وقد عرفوا أنهم يجب أن يغيروا المدرب بسبب وجود ضغوطات خارجية هائلة".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسين لبيب: الدورى ما زال طويلا والزمالك استحق الفوز بالقمة
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر